الرئيسية جيتكس انطلاق النسخة الرابعة من قمة Fintech Surge في أكتوبر 2024

انطلاق النسخة الرابعة من قمة Fintech Surge في أكتوبر 2024

محقّقةً تطوراً كبيراً في برامجها، لتصبح المنصة الأبرز في الابتكار الماليّ بالمنطقة، مع عروضٍ حيّةٍ وتجمّعاتٍ للرّواد والشّركات النّاشئة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

تعود قمّة "فينتك سيرج" (Fintech Surge)، المدعومة من معرض "جيتكس جلوبال" (GITEX Global)، إلى دبي في نسختها الرّابعة، خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر 2024؛ القمّة الّتي أصبحت الحدث الأبرز للتكنولوجيا الماليّة في الإمارات والمنطقة، ستشهد هذا العام تطويراً كبيراً في برامجها.

خلال النّسخة الماضية، والّتي أُقيمت في عام 2023، جمعت القمّة أكثر من 1,200 مستثمرٍ و100 عارضٍ يُمثّلون أكثر من 25 دولةً، بالإضافة إلى 200 متحدّثٍ متخصّصٍ، و70,000 زائرٍ، تؤكّد هذه الأرقام على مكانة فينتك سيرج كأكبر تجمّعٍ للتكنولوجيا المالية في الإمارات ومنصّةٍ عالميّةٍ لروّاد الابتكار الماليّ.

على مدار 4 أيّام، ستجمع القمّة أبرز روّاد الأعمال النّاشئين والمبتكرين والمفكّرين وقادة الصّناعة الماليّة في المنطقة، وستُتاح الفرصة للحضور للاستماع إلى متحدّثين يُمثّلون الهيئات التّنظيميّة العالميّة، والمؤسّسات الماليّة الرّائدة، والشّركات الكُبرى، إذ ستسلّط هذه الجلسات الضّوء على استراتيجيّاتٍ جديدةٍ تُعيد تشكيل مستقبل التكنولوجيا المالية في الشّرق الأوسط.

ومن المتوقّع أيضاً أن تُعقد اجتماعاتٌ بين الشّركات النّاشئة والمشترين التّقنيّين، إلى جانب المستثمرين، بهدف تحقيق تأثيرٍ إيجابيٍّ على الأعمال التّجاريّة، إذ يُعزّز هذا النّوع من التّواصل المباشر فرص الاستثمار والتّعاون بين روّاد الأعمال والمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، ستتزامن فينتك سيرج مع فعاليّاتٍ أُخرى، مثل: "إكسباند نورث ستار" (Expand North Star)، "قمة مستقبل البلوك تشين" (Future Blockchain Summit)، و"ماركتينج مانيا" (Marketing Mania). ومن خلال هذا التّعاون، ستستمرّ فينتك سيرج في كونها المنصّة الرّائدة للابتكار في القطّاع الماليّ.

ومن أبرز ما سيشهده الحدث هذا العام، العروض الحيّة الّتي يُقدّمها مؤسّسو وقادة الشّركات، حيث سيتمّ استعراض نماذج أوليّة مُبتكرةٍ تدفع حدود التكنولوجيا المالية نحو الأمام، وستبرز هذه العروض كيفيّة تقديم منتجاتهم لحلولٍ أكثر أماناً وسهولةً وسرعةً، متماشيةً مع تطلّعات مستخدمي التكنولوجيا المالية المتغيّرة بسرعةٍ في الوقت الرّاهن.

للحصول على المزيد من المعلومات حول الحدث، يُمكنكم زيارة الموقع الرّسميّ: www.fintechsurge.com.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: