الرئيسية الأخبار انطلاق موسم جدة 2024 في 27 يونيو بعروض مبهرة

انطلاق موسم جدة 2024 في 27 يونيو بعروض مبهرة

يهدف الموسم إلى الترفيه عن سكان جدة وزوارها، وخلق فرص العمل، وجذب الاستثمارات

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

انطلقَ موسمُ جدةَ 2024 في 27 يونيو في ممشى جدةَ الفنيِّ تحتَ شعارِ "مرةً أخرى"، حيث تضمنَ عروضاً بالطائراتِ بدونِ طيارٍ، وألعاباً ناريةً، وعروضاً بصريةً، وأداءاتٍ متجولةً. افتتحَ الحدثَ سمو الأميرُ سعود بن مشعل، نائبُ أميرِ منطقةِ مكةَ المكرمةِ ورئيسُ لجنةِ التقويمِ الوطنيِّ لمحافظةِ جدةَ. يهدفُ الحدثُ إلى تسليةِ سكانِ جدةَ وزوارِها، وخلقِ فرصِ عملٍ، وجذبِ الاستثماراتِ، وتعزيزِ مكانةِ جدةَ كوجهةٍ سياحيةٍ عالميةٍ.

يقدّمُ الموسمُ مجموعةً واسعةً من الأنشطةِ السياحيةِ والثقافيةِ. تقدمُ منطقةُ "سيتي ووك" تجاربَ تفاعليةً، وألعاباً مهاريةً، وعروضاً مسرحيةً عربيةً، بالإضافةِ إلى المطاعمِ والمقاهي ومتاجرِ التسوقِ.

بالإضافةِ إلى ذلك، تقدمُ منطقةُ "وارنر براذرز ديسكفري: احتفلْ بكلِّ قصةٍ" عروضاً ترفيهيةً وألعاباً متنوعةً، وهي تظهرُ لأولِ مرةٍ في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ.

تمَّ الإشارةُ إلى رؤيةِ السعوديةِ 2030 كقوةٍ دافعةٍ وراءَ طموحاتِ المملكةِ لتصبحَ عاصمةَ الألعابِ في العالمِ. كما تُعتبرُ السببَ وراءَ الطفرةِ الأخيرةِ في سوقِ العقاراتِ السعوديِّ.

أُعلنت رؤيةُ السعوديةِ 2030 لأولِ مرةٍ في عامِ 2016، وهي خريطةُ طريقٍ تهدفُ إلى تنويعِ اقتصادِ المملكةِ بعيداً عن النفطِ. بقيادةِ وليِّ العهدِ الأميرِ محمد بن سلمان، تهدفُ الخطةُ إلى تعزيزِ متانةِ الاقتصادِ السعوديِّ، وجعلِ المملكةِ مركزاً يربطُ بين إفريقيا وآسيا وأوروبا، وخلقِ فرصِ عملٍ جديدةٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: