الرئيسية الأخبار تكامل الوطنية الزراعية تستحوذ على 15% من شركة Nabataty

تكامل الوطنية الزراعية تستحوذ على 15% من شركة Nabataty

تهدفُ الشّركةُ النّاشئةُ إلى توسيعِ نطاقها الجغرافيّ؛ ليشملَ مناطق أُخرى، مع استهدافِ قاعدة عملاء تشملُ القطّاعين الخاصّ والحكوميّ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة تكامل الوطنيّة الزّراعيّة (Takamul National Agriculture Company) عن توقيعِ اتفاقيّةٍ للاستحواذ على حصّةٍ بنسبة 15% في شركة نباتاتي (Nabataty) السّعوديّة، وهي شركةٌ متُخصّصةٌ في نباتات الزّينة، والإمداداتِ المُتعلّقةِ بها، وحلول الهدايا للشّركات والأفراد. ولكن،  لم يتمّ الكشف عن التّفاصيل الماليّة للصّفقةِ.

تأسّست شركة تكامل الوطنيّة الزّراعيّة في عام 1984، وتُقدّم مجموعةً واسعةً من الخدماتِ والمنتجات الزّراعيّة، ومنذ تأسيسها، اكتسبت الشّركةُ سمعةً قويّةً في السّوق بفضلِ التزامها بتقديم منتجاتٍ ذات جودةٍ عاليةٍ وخدماتٍ مُتميّزةٍ.

أمّا شركةُ نباتاتي، الّتي تأسّست في عام 2018، فتخدمُ عملاءها في المناطقِ الوسطى والشّرقيّة والغربيّة عبر منصّتها الإلكترونيّة، وتهدفُ الشّركةُ النّاشئةُ إلى توسيعِ نطاقها الجغرافيّ؛ ليشملَ مناطق أُخرى، مع استهدافِ قاعدة عملاء تشملُ القطّاعين الخاصّ والحكوميّ. وفي فبراير الماضي، حصلت مشاتل البستان (Al Bustan Nurseries) على حصّةٍ بنسبة 10% في شركة نباتاتي، ممّا يعكسُ الثّقة المُتزايدة في إمكانيّات الشّركةِ النّاشئة وسوقها المُزدهر.

وتأتي هذه الخطوةُ في إطارِ استراتيجيّة تكامل الوطنيّة الزّراعيّة؛ لتعزيز تواجدها في السّوق ودعم الشّركات النّاشئة التي تُقدّم حلولاً مبتكرةً في مجال الزّراعة ونباتات الزّينة، ومن المُتوّقعِ أن يُساهم هذا الاستثمارُ في تعزيزِ قدرات نباتاتي على التّوسّع وتقديمِ خدماتها لعددٍ أكبر من العملاء، سواء في القطّاع الخاصّ أو الحكوميّ.

يعكسُ هذا الاستحواذ التزام تكامل الوطنيّة الزّراعيّة بتطويرِ القطّاع الزّراعيّ في المملكةِ ودعم الشّركات الّتي تُساهم في تقديمِ حلولٍ زراعيّةٍ مُبتكرةٍ ومُستدامةٍ، مع استمرارِ نموّ السّوق وارتفاع الطّلب على نباتات الزّينة، ويُتوقّع أن تُحقّق نباتاتي المزيد من النّجاحات في المُستقبلِ القريبِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: