الرئيسية الأخبار تمويل بقيمة $16 مليون لـ OneOrder للتوسع في دول الخليج

تمويل بقيمة $16 مليون لـ OneOrder للتوسع في دول الخليج

تأتي هذه الجولة التمويلية بعد جولة ما قبل التأسيس الناجحة وجولة تمويل أولية بقيمة 3 ملايين دولار في فبراير وديسمبر 2022 على التوالي

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة OneOrder النّاشئة في مجال اللّوجستيات في مصر عن نجاحها في تأمين استثمارٍ بقيمة 16 مليون دولارٍ في جولة تمويلٍ من الفئة A، والتي تضمّنت مزيجاً من التمويل بالأسهم والدّيون. قادت الجولة شركة Delivery Hero Ventures، بمشاركة Norrsken22، Nclude، و A15، وهم المستثمرون الحاليّون في الشّركة. تأسّست OneOrder في عام 2022 على يد تامر عامر وكريم موريس، وهي مورّد وموزّع  جملة يعتمد على التكنولوجيا ويختصّ بتقديم سلعٍ عالية الجودة مع تمويلٍ مدمجٍ لصناعة الأغذية والمشروبات.

تستعدّ الشّركة لتوسيع عمليّاتها إلى دول مجلس التعاون الخليجي، بدءاً من الإمارات العربية المتحدة، بحلول خريف 2024. وتأتي هذه الجولة التّمويليّة بعد جولة ما قبل التّأسيس النّاجحة وجولة تمويلٍ أوليّةٍ بقيمة 3 ملايين دولارٍ في فبراير وديسمبر 2022 على التّوالي.

تهدف OneOrder إلى معالجة التّحديّات التي تواجه صناعات الفنادق والمطاعم والتّموين (HoReCa) في مصر، التي تعاني من سلاسل توريد مجزّأةٍ وعمليّاتٍ يدويّةٍ تؤدّي إلى عدم الكفاءة وصعوبة الوصول إلى وحدات تخزينٍ عالية الجودة. أوضح تامر عامر، الرئيس التنفيذي لشركة OneOrder، النّهج الشّامل للشّركة في تبسيط سلسلة التوريد، من خلال تقديم حلٍّ شاملٍ يُسهّل عمليّة الشّراء للأعمال.

عبر منصّتها الإلكترونيّة وتطبيقها المحمول، تُوفّر OneOrder للعملاء مستودعاً افتراضيّاً للطّلب عبر الإنترنت، وتسليم أكثر من 700 وحدة تخزينٍ، وتحليلاتٍ لإدارة العمليّات، وخيارات تمويلٍ مدمجة لدعم نمو الأعمال. تُعزّز تكنولوجيا OneOrder ليس فقط كفاءة سلسلة التّوريد، بل تُسهّل أيضاً عمليّات التّمويل والدّفع، وتتوافق بشكلٍ سلسٍ مع أنظمة إدارة الموارد (ERP) وأنظمة نقاط البيع (POS).

تعاونت الشّركة مع البنك التّجاريّ الدّوليّ في مصر (CIB) لتمكين الدّفعات المتغيّرة من خلال الخصم المباشر، وهي ميّزةٌ تُقدّم عادةً فقط من قبل البنوك والمؤسّسات الماليّة في مصر. أكّد عامر التزام الشّركة بالاستفادة من التّكنولوجيا لأتمتة المهام وتمكين العملاء وزيادة الكفاءة التّشغيليّة، ممّا يمكّنهم من التّركيز على اتّخاذ القرارات الاستراتيجيّة. وتضع جولة التّمويل النّاجحة OneOrder في موقفٍ قويٍّ للنّمو والتّوسّع في منطقة الخليج، ممّا يُعزّز التزامها بتحديث صناعة الأغذية والمشروبات بحلولٍ مبتكرةٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: