الرئيسية تكنولوجيا تولّي عجلة القيادة: راخيل فرناندو رئيساً تنفيذياً لشركة Yapi

تولّي عجلة القيادة: راخيل فرناندو رئيساً تنفيذياً لشركة Yapi

هدفي هو ضمان ألّا يقتصر دور يابي على تلبية احتياجات المستخدمين الحاليّة فحسب، بل أن تنمو لتصبح شريكاً ماليّاً شاملاً قادراً على التّكيّف مع متطلّبات السّوق المستقبليّة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

في عام 2022، أسّست أمبرين موسى منصّة "يابي" (Yabi) في الإمارات العربيّة المتّحدة، وهي منصّةٌ مبتكرةٌ في مجال التّكنولوجيا الماليّة تهدف إلى تمكين المستخدمين من التّحكّم في أموالهم واتّخاذ قراراتٍ ماليّةٍ مستنيرةٍ لتحقيق الحريّة المالية. وهي معروفةٌ أيضاً بتأسيسها موقع "سوق المال" (Souqalmal) للمقارنة الماليّة. قادت أمبرين شركة يابي كرئيسةٍ تنفيذيّةٍ حتّى سبتمبر من هذا العام، حيث سلّمت القيادة إلى راخيل فرناندو، الّذي كان يشغل منصب المدير العامّ لمنصّة التّجارة الإلكترونيّة "داراز" (Daraz) التّابعة لشركة "علي بابا" (Alibaba) في جنوب آسيا. 

تولّي عجلة القيادة: راخيل فرناندو رئيساً تنفيذياً لشركة Yapiأمبرين موسى، مؤسّسة Yabi

وفي مقابلةٍ أجرتها مجلّة "عربيّة .Inc" حول تولّيه منصب الرّئيس التّنفيذيّ لـ يابي، تحدّث فرناندو، المعروف بخبرته في توسيع نطاق المنصّات الرّقميّة، عن تقديره للإرث الّذي تركته أمبرين موسى في الشّركة. وأشاد بالأساس المتين الّذي وضعته، كما استعرض رؤيته لتطوير المنصّة لتصبح أكثر ديناميكيّةً واندماجاً في حياة المستخدمين اليوميّة. 

يقول فرناندو: "تميّزت قيادة أمبرين بشغفها الكبير بتمكين الأفراد من فهم أوضاعهم الماليّة وبناء منصّةٍ تعزّز الثّقافة الماليّة. هذه القيم الجوهريّة متجذّرةٌ بعمقٍ في هويّة يابي، وأنا ملتزمٌ بالحفاظ عليها بكلّ قوّةٍ. سنواصل التّركيز على تعزيز رفاه المستخدمين الماليّ، حيث ستكون الحلول المرتكزة على المستخدم في صميم كلّ ما نقوم به، لضمان أن تظلّ يابي منصّةً موثوقةً تساهم في تحقيق الاستقلال والتّثقيف الماليّ". 

وأشار فرناندو إلى رؤيته الاستراتيجيّة، الّتي تتجاوز الحفاظ على الاستمراريّة، بالقول: "تتجاوزُ رؤيتي لـ يابي حدود الحفاظ على نجاحه الحالي، إذ أطمحُ إلى ترك بصمةٍ مميزةٍ بالاستفادة من خبرتي في توسيع المنصّات الرّقميّة وبناء علاماتٍ تجاريّةٍ تتفاعلُ بعمقٍ مع المستخدمين. ومعَ خبرةٍ تمتدُّ لأكثرَ من عشر سنواتٍ في قيادة مجالي التّكنولوجيا الماليّة والتّجارة الإلكترونيّة، أركزُ على الابتكار القابل للتوسّع والكفاءة التّشغيليّة. كما تقومُ فلسفتي القياديةُ على خلق بيئةٍ تعاونيةٍ تجمعُ فريقاً أذكى منّي، أدعمه لتخطيَ الحدود وتحقيق أهدافنا المشتركة، مع الحفاظ على رؤيةٍ موحّدةٍ وواضحةٍ". 

وأكّد فرناندو أنّ يابي ستواصل تلبية احتياجات المستخدمين المتغيّرة، مضيفاً: "هدفي هو ضمان ألّا يقتصر دور يابي على تلبية احتياجات المستخدمين الحاليّة فحسب، بل أن تنمو لتصبح شريكاً ماليّاً شاملاً قادراً على التّكيّف مع متطلّبات السّوق المستقبليّة. وفي الفترة القريبة المقبلة، سنقدّم ميزاتٍ جديدةً ومبتكرةً تجمع بين التّعليم الماليّ والرّؤى العمليّة، ممّا يجعل تجربة المستخدم أكثر تفاعلاً ورضىً. رؤيتي هي أن تكون "يابي" رفيقاً دائماً للمستخدمين في رحلتهم الماليّة، لا كأداةٍ ماليّةٍ فحسب، بل كشريكٍ في نجاحهم. هناك أوقاتٌ مثيرةٌ في انتظارنا، ولا أستطيع الانتظار حتّى يرى الجميع ما نعدّه لهم!" 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: