الرئيسية الأخبار شركة Better تُطلق أوّل منصة مخصصة لصحة الرجال في الإمارات

شركة Better تُطلق أوّل منصة مخصصة لصحة الرجال في الإمارات

تقدّم الشّركة النّاشئة حلولاً مخصّصةً لمعالجة مشكلات الرجال الصّحيّة، من خلال اشتراكاتٍ تشمل منتجاتٍ خاصّةً بفقدان الشّعر والصّحّة الجنسيّة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أطلقت شركة "بيتر" (Better)، النّاشئة في دبي، أوّل منصّةٍ من نوعها في الإمارات العربيّة المتّحدة تهتمّ بصحّة الرّجال الجسديّة والنّفسيّة، تهدف الشّركة إلى معالجة التّحديّات الّتي يواجهها الرّجال في حياتهم اليوميّة، بما في ذلك مشكلات تتعلّق بالصّحّة البدنيّة والجنسيّة.

ومن خلال نموذجٍ اشتراكيٍّ، تُقدّم بيتر حلولاً مخصّصةً تشمل مكمّلاتٍ بيولوجيّةً، مثل: علكات البيوتين لعلاج تساقط الشّعر وأقراص النّعناع المحتوية على فياغرا عامّةٍ. تأسّست الشّركة على يد رائدي الأعمال وليد ديب وحس أنفر، اللذين عملا على تطوير حلولٍ مبتكرةٍ لتخفيف الضّغوط النّفسيّة الّتي يعاني منها الرجال في بيئات العمل عالية التّوتر.

وصرّح وليد ديب، المؤسّس المشارك، في حديثه لجريدة "عربية .Inc": "الرّجال لا يتحدّثون عادةً عن أمورٍ مثل تساقط الشّعر أو فقدان الوزن أو حتّى التّعقيدات الجنسيّة، وهي كلّها أعراضٌ جانبيّةٌ للعمل في بيئاتٍ مليئةٍ بالتّوتر".

واستناداً إلى تجاربهما في عالم الأعمال، سعى ديب وأنفر إلى تقديم منتجٍ يتجاوز الحلول التّقليديّة والمُكرّرة الّتي تُقدّمها الأسواق حاليّاً، كما وأوضح ديب: "المشكلة الّتي وجدناها عند الحديث مع الأطباء هي أنّ العلاجات المتوفّرة غالباً ما تكون عامّةً، ولا تتناسب مع احتياجات كلّ شخصٍ على حدة، فأردنا بناء شيءٍ يتماشى مع تلك التّجربة المُخصّصة الّتي تحصل عليها مع الأطباء المرموقين أو الصّيدليّات المُتخصّصة".

تهدف الشّركة أيضاً إلى توسيع نطاق منتجاتها لتشمل جوانب أُخرى من صحّة الرّجال، مثل: فقدان الوزن، والصّحة النّفسيّة، وتحسين جودة النّوم، وتعتمد بيتر على استشاراتٍ متعمّقةٍ عبر الإنترنت تأخذ في الاعتبار كل التّفاصيل المُتعلّقة بحالة العميل الصّحيّة، ممّا يُعزّز من دقّة العلاج المُقدّم.

وعن خطط التّوسع المستقبليّة، أكّد ديب أنّ الشّركة تضعَ نصب عينيها التّوسّع خارج الإمارات، حيث تهدف إلى دخول السّوق السّعوديّ قريباً، وأضاف: "نهدف إلى الوصول إلى ملايين الرّجال في جميع أنحاء دول الخليج، وأن نكونَ بمثابة المساعد الشّخصيّ الموثوق به في حياتهم الصّحيّة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: