الرئيسية جيتكس خبراء عالميّون سيجتمعون في قمّة مستقبل البلوك تشين 2024

خبراء عالميّون سيجتمعون في قمّة مستقبل البلوك تشين 2024

ستوفّر القمة منصّةً محوريّةً للتعاون، تُتيح لقادة الابتكار والجهات الحكوميّة استكشاف فرصٍ جديدة، وتبنّي التّقنيّات المستقبلية، وبناء شراكاتٍ استراتيجية تُسهم في رسم ملامح الصّناعة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

تستضيف قمّة مستقبل البلوك تشين (Future Blockchain Summit) لهذا العام، المدعومة من جيتكس جلوبال (GITEX Global)، نخبة المجتمع العالميّ في دبي هاربر، وذلك في الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر 2024.

يُعقد هذا الحدث بالتّزامن مع فينتك سيرج (Fintech Surge)، المنتدى العالميّ البارز لقادة التّكنولوجيا الماليّة، وإكسباند نورث ستار (Expand North Star)، أكبر ملتقى للشركات الناشئة في العالم، إضافةً إلى جيتكس إمباكت (GITEX Impact)، أكبر حدثٍ للاستدامة في المنطقة.

استقطب إصدار عام 2023 من قمّة مستقبل البلوك تشين أكثر من 58,000 زائرٍ إلىدبي هاربر، مما عزّز مكانته كحدثٍ عالميٍّ رائدٍ في هذا المجال. وهذا العام، سيشهد الحدث مشاركة أكثر من 1,200 مستثمرٍ و150 عارضاً و200 متحدّثٍ من أكثر من 50 دولة، يتوافدون جميعاً لصياغة مستقبل التّكنولوجيا ودفع عجلة التغيير على مستوى القطاع بأكمله.

فرصٌ ورؤًى

استناداً إلى مكانة دبي كعاصمةٍ عالميّةٍ لتقنيات الويب 3 (Web3)، ستجمع قمّة مستقبل البلوك تشين جميع مكوّنات النظام البيئيّ للبلوك تشين والعملات الرّقمية، لتوفّر منصّةً محوريّةً للتّعاون وتبادل الأفكار.

وعلى مدار الأيّام الأربعة للقمّة، سيغتنم قادة القطاع في مجالات البلوك تشين والعملات الرّقمية، بالإضافة إلى الميتافيرس (Metaverse) والرّموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ومجتمعات الألعاب، العديد من فرص التّواصل الاستراتيجيّ. إذ يتضمّن البرنامج فعالياتٍ مخصّصةٍ للمستثمرين، والشركات النّاشئة على نطاقٍ عالمي، وفعالياتٍ مجتمعيّة، إضافةً إلى ساحةٍ للشركات حيث يمكن للمشاركين، من مسؤولي الابتكار في المؤسّسات إلى المؤسّسين والمسؤولين الحكوميّين، التّعاون في بناء شراكاتٍ جديدةٍ، واستكشاف فرص الاستثمار، واعتماد أحدث التّقنيات.

للمزيد من المعلومات والتسجيل في الحدث، يُرجى زيارة www.futureblockchainsummit.com.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: