الرئيسية الأخبار شركة Core Vision تستثمر 1.5 مليون دولار في Krti

شركة Core Vision تستثمر 1.5 مليون دولار في Krti

تمهيداً لإطلاق تطبيقها الرقمي في الكويت والسعودية وتقديم حلول تكنولوجيا مالية مبتكرةٍ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة "كور ڤيجن" (Core Vision) عن إغلاق جولةٍ استثماريّةٍ بقيمة 1.5 مليون دولارٍ بالتّعاون مع شركة "كرتي" (Krti) الّتي تتّخذ من وادي السيليكون في سان فرانسيسكو مقرّاً لها، وقد جاءت هذه الجولة بقيادة كور ڤيجن ضمن برنامج استثمار تكنولوجيا المالية الّذي تنظّمه الأكاديميّة الماليّة، حيث تستعدّ كرتي لإطلاق تطبيقها الرّقميّ في كلٍّ من الكويت والمملكة العربية السعودية.

وتسعى كرتي من خلال هذه الخطوة إلى تقديم حلولٍ مبتكرةٍ في مجال التكنولوجيا المالية، تُضاف إلى قيمة العملاء عبر برنامج ولاءٍ مميّزٍ يسمح للمستخدمين بتحقيق أقصى استفادةً من جميع بطاقاتهم البنكيّة.

وفي هذا السّياق، أعرب عبد الرحمن الحمادي، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة كرتي، عن أهمّية هذا الاستثمار قائلاً: "يُمثّل إغلاق هذه الجولة الاستثماريّة خطوةً محوريّةً نحو تحقيق أهدافنا في تقديم حلولٍ ماليّةٍ تكنولوجيّةٍ رائدةٍ؛ نحن على يقين بأنّ تطبيق كرتي سيسهم في إحداث تغييرٍ كبيرٍ في تجربة العملاء، ممّا يمكّنهم من الاستفادة الكاملة من بطاقاتهم البنكيّة".

ومن جانبه، أضاف فيصل عبد السلام، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة كور ڤيجن، قائلاً: "استثمارنا في كرتي يعكس التزامنا بدعم الشّركات النّاشئة الّتي تُقدّم حلولاً تقنيّةً مبتكرةً لتحسين تجربة المستهلكين، ونحن متحمّسون لدعم كرتي في رحلتها نحو النّموّ وتوسيع خدماتها في المنطقة".

تأتي هذه الشّراكة بين كور ڤيجن وكرتي كخطوةٍ لتعزيز الابتكار في قطّاع التكنولوجيا المالية بالمنطقة، ممّا يساهم في تطوير الخدمات الماليّة الرّقميّة ودعم الشّركات النّاشئة الّتي تسعى إلى تقديم حلولٍ جديدةٍ ومبتكرةٍ في هذا المجال.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: