الرئيسية الأخبار شركة PiP World تحصل على تمويلٍ بقيمة 10 ملايين دولارٍ

شركة PiP World تحصل على تمويلٍ بقيمة 10 ملايين دولارٍ

بهدف تطوير منصّتها التّعليميّة التي تعتمد على الألعاب وتقنيات Web3، مع التّركيز بشكلٍ خاصٍّ على الأسواق النّاشئة مثل الإمارات

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة "بيب وورلد" (PiP World)، وهي منصّةٌ متخصّصةٌ في مجال الألعاب وتقنيّات التّعليم المالي القائمة على "ويب 3" (Web3)، عن نجاحها في الحصول على تمويلٍ بقيمة 10 ملايين دولارٍ في جولةٍ تمويليّةٍ أوليّةٍ من شركة "إكسينيتي" (Exinity). يعدّ هذا الاستثمار خطوةً محوريّةً في مسعى الشّركة لسدّ فجوة الوعي الماليّ العالميّ، وخاصّةً في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، الّتي يبلغ فيها معدّل الوعي الماليّ 30.7%، وهو أقلّ من المعدّل العالميّ.

وتسعى بيب وورلد إلى الاستفادة من الألعاب الرّقميّة، والأدوات التّعليميّة، والتّقنيات الحديثة مثل ويب 3؛ لإنشاء منصّةٍ مبتكرةٍ تهدف إلى تعزيز المعرفة الماليّة على مستوى العالم. وتُقدّم الشّركة، الّتي تتّخذ من الإمارات مقرّاً لها، مجموعةً من المنتجات التّعليميّة الرّائدة مثل "بيب ترايدر" (PiP Trader)، وهي لعبةٌ تحاكي استراتيجيّات التّداول، وتطبيق "بيب أكاديمي" (PiP Academy)، وهو تطبيقٌ تفاعليٌّ يهدف إلى تبسيط المفاهيم الماليّة، بالإضافة إلى "ستوك رايز" (StockRise)، الّذي يعتبر المحاكي الأوّل لتداول الأسهم على منصّة "روبلكس" (Roblox)، وجميعها متكاملة ضمن منظومة بيب وورلد.

صرّح سعد ناجا، الرّئيس التّنفيذيّ والمؤسّس المشارك لشركة بيب وورلد، قائلاً: "سيساعدنا هذا التّمويل في توسيع نطاق حلولنا والوصول إلى المزيد من المستخدمين على مستوى العالم، خصوصاً في الأسواق النّاشئة الّتي تفتقر إلى الوصول الكافي للأدوات والتّعليم الماليّ". وأضاف: "مهمتنا هي تمكين الأفراد بالمعرفة والمهارات الماليّة اللّازمة لمواجهة التّعقيدات الاقتصاديّة والماليّة الّتي يشهدها العالم اليوم، هذه الشّراكة مع إكسينيتي تُقرّبنا خطوةً من تحقيق هذا الهدف".

ومن جانبه، قال ليكس ويبستر، الشّريك الإداريّ لشركة إكسينيتي: "إنّ دمجَ تقنياتنا المُتقدّمة في مجال الماليّة والتّداول مع تجربة بيب وورلد التّعليميّة التّفاعليّة يُتيح لنا إحداث تغييرٍ جوهريٍّ في كيفيّة فهم وتحقيق المعرفة الماليّة".

تأتي هذه الشّراكة لتؤكّد التزام الشّركتين بتطوير حلولٍ مبتكرةٍ تهدف إلى سدّ الفجوة الكبيرة في الوعي الماليّ على مستوى العالم، من خلال الاستفادة من التّقنيات الحديثة والألعاب التّفاعليّة الّتي تجذب الأجيال الشّابة وتبسط المفاهيم المُعقّدة، مع تركيزٍ خاصٍ على الأسواق النّاشئة مثل الإمارات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: