الرئيسية الأخبار منصة SETTLE المصرية تجمع تمويلاً بقيمة 2 مليون دولارٍ

منصة SETTLE المصرية تجمع تمويلاً بقيمة 2 مليون دولارٍ

لتوسيع أعمالها في الأسواق العالميّة وتطوير خدماتها الماليّة الرّقميّة، بهدف مساعدة الشّركات في إدارة تدفقاتها النّقديّة بشكلٍ أسرع

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

نجحت منصة SETTLE المصريّة، المُتخصّصة في حلول الدّفع للشّركات (B2B)، في جمع 2 مليون دولارٍ أمريكيٍّ في جولة تمويلٍ أوّليٍّ قبل الإطلاق الرّسميّ. قادت هذه الجولة شركة Shorooq Partners، بمشاركة عدّة شركاتٍ استثماريّةٍ أُخرى، مثل: El Sewedy Capital Holding ،Acasia Ventures ،Plus VC.


تأسّست منصة SETTLE في عام 2023 على يد مصطفى مبارك وكامل سيور، وخلال فترة الاختبار، تمكّنت المنصّة من معالجة معاملاتٍ ماليّةٍ تجاوزت قيمتها 50 مليون جنيهٍ مصريٍّ (ما يعادل 1.03 مليون دولارٍ أمريكيٍّ) في قطّاعاتٍ متنوّعةٍ تشمل البناء والطّاقة والمقاولات. وبفضل هذا التّمويل الجديد، تُخطّط SETTLE لتوسيع نطاق أعمالها إلى أسواقٍ عالميّةٍ، وتطوير منصّتها بشكلٍ أكبر لدعم المديرين الماليّين (CFOs) وأصحاب الشّركات من خلال تزويدهم ببياناتٍ ماليّةٍ لحظيّةٍ تُعزّز من قدرتهم على اتّخاذ قراراتٍ دقيقةٍ وسريعةٍ.

تُوفّر SETTLE حلولاً مبتكرةً للشّركات من خلال ربط أنظمة تخطيط موارد المؤسّسات (ERP)، مثل Oracle وSAP، بحسابات الشّركات البنكيّة عبر نظام (ACH)، إذ يُتيح هذا الرّبط أتمتة المدفوعات وإدارة الذّمم المدينة والخزانة الماليّة، ممّا يساعد في تبسيط العمليّات الماليّة.

تهدف المنصّة إلى مساعدة الشّركات المصريّة في رقمنة عمليّاتها الماليّة وتقليل الوقت المستغرق للحصول على رؤيةٍ واضحةٍ حول التّدفقات النّقديّة، وهي عمليّةٌ قد تستغرق حاليّاً ما يصل إلى يومين باستخدام الطّرق التّقليديّة في البنوك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: