الرئيسية الأخبار Nana للتجارة الإلكترونية تستحوذ على شركة Raseedi

Nana للتجارة الإلكترونية تستحوذ على شركة Raseedi

لإضافة فئة البطاقات الرّقميّة إلى تطبيقها، ممّا يُعزّز تنوّع خدماتها ويوسّع نطاق انتشارها في أسواقٍ جديدةٍ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة "نعنع" للتّجارة الإلكترونيّة (Nana E-commerce) عن استحواذها على شركة "رصيدي" (Raseedi)، المُتخصّصة في حلول البطاقات الرّقميّة، ورغم أنّ قيمة الصّفقة لم تُعلن، إلّا أنّ هذه الخطوة تُمثّل نقلةً مهمّةً لنعنع في تعزيز خدماتها والتّوسّع في أسواقٍ جديدةٍ.

وفقاً لإعلان شركة نعنع، تُخطّط الشّركة لإضافة فئة البطاقات الرّقميّة إلى تطبيقها، ممّا يُتيح للمستخدمين شراء البطاقات مباشرةً عبر التّطبيق، إذ إنّ هذا التّوسّع في الخدمات يُسهم في تنويع عروض نعنع في قطّاع التجارة الإلكترونية، ويُعزّز وجودها في الأسواق الجديدة، ممّا يوفّر للمستخدمين خياراتٍ أكثر راحةً وسهولةً.

ومن الجدير بالذكر أنّ كلتا الشّركتين تأسّستا في نفس العام، حيث تمّ تأسيس نعنع في عام 2016 على يد أحمد السماني، وسامي الحلوة، وعبد المجيد السايغان. وفي نفس العام، تمّ تأسيس شركة رصيدي، ما يجعل هذا الاستحواذ خطوةً تكامليّةً تُتيح لنعنع تقديم حلولٍ رقميّةٍ مُبتكرةٍ، بفضل الخبرات المشتركة لكلا الشّركتين.

كما أنّه من اللّافت أنّ نعنع أغلقت واحدةً من أكبر جولات الاستثمار في المنطقة العام الماضي، حيث جمعت نحو 500 مليون ريالٍ سعوديٍّ في جولة من الفئة C، بقيادة شركة المملكة القابضة (Kingdom Holding) ويوني-فينتشرز (Uni-Ventures)، إذ ساهمت هذه الجولة بشكلٍ كبيرٍ في تسريع نموّ نعنع وتوسيع خدماتها في مجال التّجارة الإلكترونيّة.

مع هذا الاستحواذ، تهدفُ نعنع إلى الاستفادة من حلول رصيدي لتعزيز وجودها في سوق التّجارة الإلكترونيّة، ممّا سيمكّنها من تقديم خدماتٍ جديدةٍ ومتنوّعةٍ تُلبّي احتياجات المستخدمين في المملكة العربية السّعوديّة وخارجها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: