الرئيسية الأخبار Al Menu تغلق جولة استثمارية بقيمة 38 مليون ريال سعودي

Al Menu تغلق جولة استثمارية بقيمة 38 مليون ريال سعودي

بهدف توسيع خدماتها التّشغيليّة للمطاعم والمقاهي وتقديم حلولٍ مبتكرةٍ، لتعزيز كفاءة هذا القطّاع الّذي يشهد تطوّراً مستمرّاً

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة "المنيو" (Al Menu)، المختصّة بتقديم الحلول التّشغيليّة لقطّاع المطاعم والمقاهي، عن إغلاق جولةٍ استثماريّةٍ ناجحةٍ بلغت قيمتها 38 مليون ريالٍ سعوديٍّ، وجاءت هذه الجولة بقيادة شركة الماجديّة للاستثمار، إلى جانب عددٍ من المستثمرين البارزين.

تأسّست شركة المنيو في عام 2022، واستطاعت منذ ذلك الحين أن تضعَ بصمتها في تقديم حلولٍ تشغيليّةٍ متقدّمةٍ لآلاف المطاعم والمقاهي، وتهدف الشّركة من خلال هذه الجولة الاستثماريّة إلى تعزيز حضورها في هذا القطّاع الحيويّ الّذي يشهد نموّاً متسارعاً في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن تحسين كفاءة إدارة العمليّات وخفض التّكاليف التّشغيليّة.

وفي تصريحٍ له بهذه المناسبة، قال ممدوح علي، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة المنيو: "نحن ملتزمون بتقديم حلولٍ تشغيليّةٍ مبتكرةٍ تُساهم في دعم قطّاع المطاعم والمقاهي في المملكة، ونهدف إلى خفض التّكاليف التّشغيليّة ورفع كفاءة القوى العاملة، ما سيمكنّنا من تعزيز القيمة المضافة الّتي نقدّمها لهذا القطّاع الّذي يشهد تطوّراً مستمرّاً".

ومن جهته، أكّد ناصر الماجد، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة الماجدية للاستثمار، على أهميّة هذه الصّفقة، قائلاً: "تأتي استثماراتنا في شركة المنيو في إطار دعم قطّاع الضّيافة في المملكة وتحقيق رؤية 2030، ونسعى من خلال هذه الشّراكة إلى تقديم حلولٍ مبتكرةٍ بأسعارٍ تنافسيّةٍ، ممّا يسهم في تعزيز كفاءة هذا القطّاع الواعد وزيادة جاذبيّة الاستثمار فيه".

تُجسّد هذه الخطوة استمراريّة النّهج الاستثماريّ الدّاعم للابتكار في قطّاع المطاعم والضّيافة بالمملكة، وهو ما يُعزّز القدرة التّنافسيّة للقطّاع، ويزيد من فرص نموّه في المستقبل القريب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: