الرئيسية الأخبار Alstom الفرنسية تفتتح مقرّها الإقليمي في الرّياض

Alstom الفرنسية تفتتح مقرّها الإقليمي في الرّياض

يركّزُ المقرّ على النمو وصيانة السّكك الحديدية، ويشمل مركزاً للخدمات الرّقمية لتحسين الصيانة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

افتتحتْ شركةُ ألستوم (Alstom) الفرنسيةُ متعددةُ الجنسياتِ، المتخصصةُ في تصنيعِ معداتِ السككِ الحديديةِ، مقرَّها الإقليميَّ في الرياضِ، المملكةِ العربيةِ السعوديةِ.

المقرُّ الجديدُ سيعزِّزُ عملياتِ ألستوم عبرَ دولِ الخليجِ، مع التّركيزِ على النموِّ، والإشرافِ على المشاريعِ، وصيانةِ السككِ الحديديةِ. وسيكونُ محمّد خليل، الذي يقودُ أعمالَ ألستوم في السعوديةِ منذُ عامِ 2022، المديرَ العامَّ للمقرِّ الإقليميِّ الجديدِ.

سيشملُ مكتبُ الرياضِ أيضاً مركزَ الخدماتِ الرّقميةِ، الذي يعدُّ جزءاً من استراتيجيةِ ألستوم للصيانةِ الاستباقيةِ والتّنبؤيةِ لأصولِ السككِ الحديديةِ. سيستخدمُ المركزُ منصةَ HealthHub، وهي منصةٌ إلكترونيةٌ للصيانةِ التنبؤيةِ، لتحسينِ عملياتِ الصيانةِ، وتقليلِ وقتِ التوقفِ، وضمانِ موثوقيةِ خدماتِ السككِ الحديديةِ على المستوى العالميِّ.

وقد بدأ سريانُ الموعدِ النهائيِّ للشّركاتِ الدوليةِ لتأسيسِ مقارِّها الإقليميةِ في السعوديةِ أو المخاطرةِ بفقدانِ عقودٍ حكوميةٍ بملياراتِ الدولاراتِ في الأولِ من ينايرَ هذا العام.

وتمَّ تقديمُ برنامجِ المقراتِ الإقليميةِ في فبرايرَ 2021 لجذبِ الشركاتِ العالميةِ لتأسيسِ مقارِّها في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ ووضعِ المملكةِ كوجهةٍ تجاريةٍ وصناعيةٍ واستثماريةٍ رئيسيةٍ في منطقةِ الشرقِ الأوسطِ وشمالِ إفريقيا.

علاوةً على ذلكَ، قدّمتْ وزارةُ التجارةِ في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ مجموعةً جديدةً من الخدماتِ الإلكترونيةِ المصممةِ خصيصاً للشركاتِ الأجنبيةِ التي تسعى لتأسيسِ مقارِّ إقليميةٍ في المملكةِ.

تلبي الخدماتُ الإلكترونيةُ الجديدةُ مجموعةً من الاحتياجاتِ، بدءاً من إصدارِ المقراتِ الإقليميةِ كفروعٍ وصولاً إلى تأسيسِ كياناتٍ أجنبيةٍ جديدةٍ بالكاملِ. يمكنُ للشركاتِ الاستفادةُ من المنصةِ للمهامِ المختلفةِ، بما في ذلكَ إصدارُ وتعديلُ وتجديدُ السجلاتِ التجاريةِ، وكذلكَ حجزُ الأسماءِ التجاريةِ.

متاحةٌ عبرَ المنصةِ الرقميةِ للوزارةِ وبوابةِ مركزِ الأعمالِ السعوديِّ، تهدفُ هذهِ الخدماتُ الإلكترونيةُ إلى تقديمِ تجربةٍ سلسةٍ وفعالةٍ للشركاتِ الأجنبيةِ التي تتنقلُ في بيئةِ الأعمالِ الديناميكيةِ في السعوديةِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: