الرئيسية الأخبار Bayut الإماراتية تُطلق برنامج TruBroker

Bayut الإماراتية تُطلق برنامج TruBroker

بهدف تحسين تجربة البحث العقاري عبر مكافأة الوكلاء المتميّزين وتعزيز الشّفافيّة والمساءلة في السّوق الإماراتيّ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت بيوت (Bayut)، إحدى أكبر البوّابات العقاريّة في الإمارات، عن إطلاق برنامج TruBroker، وهو برنامجٌ فريدٌ من نوعه يُكافئ الوكلاء العقاريّين المتميّزين ويُعزّز من مستوى الشّفافيّة والجودة في القطّاع العقاريّ، يهدف البرنامج إلى تحسين تجربة البحث العقاريّ من خلال التّركيز على الأداء المُتميّز للوكلاء ومكافأتهم على استجابتهم السّريعة ودقة القوائم العقاريّة الّتي يُقدمونها.

يعتمدُ برنامج TruBroker على نظامٍ قائمٍ على الاستحقاق، حيث يتمّ منح الوكلاء شارات تميّزٍ وفقاً لأدائهم، مع عرض لوحات ترتيبٍ أسبوعيّةٍ لتحفيزهم على الحفاظ على جودة خدماتهم، ويشارك في البرنامج أكثر من 20,000 وكيلٍ عقاريٍ مسجّلٍ على منصة بيوت، حيث يتم تقييمهم بناءً على رضا العملاء واستجابتهم السّريعة ودقّة القوائم العقاريّة.

يُمكن للوكلاء كسب 3 شارات تقديرٍ، ألا وهي:

  • Responsive Broker: تُمنح للوكلاء الّذين يردون بسرعةٍ على استفسارات العملاء.
  • Quality Lister: تُمنح للوكلاء الّذين يدرجون قوائم عقاريّة دقيقةً ومُتحقّقاً منها باستخدام خدمة TruCheck من بيوت.
  • TruBroker: تُمنح للوكلاء الّذين يحقّقون المعايير المذكورة في الشّارتين السّابقتين.

يتم عرض هذه الشّارات على صفحة Find My Agent في موقع بيوت، ممّا يُسهّل على المستخدمين اختيار الوكلاء الّذين يقدّمون خدماتٍ موثوقةً وفعّالةً، ويُهدف TruBroker إلى تبسيط عمليّة البحث العقاريّ للمستخدمين، من خلال توجيههم إلى وكلاء يتمتّعون بمستوى عالٍ من المصداقيّة والخبرة، سواء عبر موقع بيوت الإلكترونيّ أو تطبيقه.

تأسّست بيوت في عام 2008 على يد عمران علي خان وزيشان علي خان، بعد إطلاقهما لموقع Zameen.com في باكستان، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدةً من أبرز المنصّات العقاريّة في الإمارات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: