الرئيسية الأخبار Bazzar Gate تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

Bazzar Gate تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

لدعم تطوير منصتّها المُبتكرة "بارتنرز"، بهدف تسهيل إنشاء أعمال التجارة الإلكترونية بطريقةٍ غير مسبوقةٍ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في تطوّرٍ كبيرٍ لمشهد التجارة الإلكترونية في المنطقة، أعلنت شركة "بوابة بازار" (Bazzar Gate) المُتخصّصة في تقنية المعلومات، عن نجاحها في تأمين تمويلٍ بقيمة مليون دولارٍ أمريكيٍّ، إذ سيساهم هذا الاستثمار الضّخم في توسيع منصّة الشّركة المُبتكرة "بارتنرز" (Partners)، الّتي لاقت استحساناً واسعاً لقدرتها على تبسيط إنشاء مشاريع التّجارة الإلكترونيّة بنظام الدروبشيبينغ.

تمّ إطلاق منصّة بارتنرز في يناير 2024، كمبادرةٍ ثوريّةٍ تهدف إلى خفض الحواجز أمام روّاد الأعمال الطّموحين في قطّاع التّجارة الإلكترونيّة، إذ تُتيح هذه المنصّة للمستخدمين إنشاء مشروعٍ تجاريٍّ إلكترونيٍّ متكاملٍ بنظام الدروبشيبينغ خلال 3 دقائق فقط، دون التّعقيدات المعتادة المرتبطة بإنشاء المتاجر الإلكترونيّة. بضغطة زر، يتمكّن المستخدمون من الوصول إلى خدماتٍ أساسيّةٍ، مثل: المخزون، واللّوجستيات، ودعم العملاء، وبوابات الدّفع، بالإضافة إلى تتبّع الأرباح بشكلٍ فوريٍّ.

خلال فترةٍ قصيرةٍ، استطاعت بارتنرز أن تجذبَ أكثر من 6,000 مستخدمٍ، من روّاد الأعمال الّذين يتطلعون للاستفادة من النّموّ المتسارع في قطّاع التّجارة الإلكترونيّة، دون الاضطرار لمواجهة التّحديّات التّشغيليّة المعتادة، إذ تميّزت المنصّة بقدرتها على تقديم معلوماتٍ آنيّةٍ حول الأرباح، وتحويلها بسلاسةٍ، ما جعلها أداةً موثوقةً للمبتدئين والتّجّار المتمرّسين على حدٍّ سواء.

ومن بين العوامل الّتي تميّز بوابة بازار عن منافسيها في المنطقة، هي حلولها اللّوجستية الدّاخليّة، وأسطولها المتطوّر للتّسليم، وأنظمة الدّفع الآمنة. بالإضافة إلى ذلك، تضمّنت جميع العمليّات، بدءاً من إدراج المنتجات وصولاً إلى تنفيذ الطّلبات، ممّا يسمح لروّاد الأعمال بالتّركيز على تنمية أعمالهم بدلاً من الانشغال بالتّفاصيل.

وفي تصريحٍ له، قال محمد المطوع، مؤسّس شركة بوابة بازار: "إنّ هذا الاستثمار يُؤكّد رؤيتنا لمنصّة بارتنرز وإمكاناتها في إعادة تعريف ريادة الأعمال في مجال التّجارة الإلكترونيّة، ونحن ملتزمون بتقديم منصّةٍ تُمكّن أيّ شخصٍ من أن يصبحَ مالكاً لأعمال التجارة الإلكترونية في دقائق معدودةٍ، دون مواجهة العوائق التّقليديّة المتمثّلة في التّكاليف المرتفعة أو تعقيدات اللّوجستيات".

يُعزّز هذا الاستثمار الثّقة في منصة بارتنرز ونظام بوابة بازار ككلٍّ، ممّا يعكس تأثيرها التّحويلي على قطّاع التجارة الإلكترونية في الكويت وخارجها. وبتوافر هذا التّمويل، تُخطّط الشّركة لتعزيز مكانتها في السّوق المحليّ، مع توجيه أنظارها نحو التّوسّع الإقليمي، كما تهدف إلى تحسين تقنياتها ودمج خدماتٍ إضافيّةٍ؛ لجعل بارتنرز أكثر تنوّعاً وسهولةً في الوصول إلى جمهورٍ أوسع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: