الرئيسية الأخبار Birdnest تحصل على تمويل ما قبل السلسلة A مقابل 20% من أسهمها

Birdnest تحصل على تمويل ما قبل السلسلة A مقابل 20% من أسهمها

قاد الجولة مستثمرون بارزون مثل Beltone Venture Capital وCI Venture Capital، وذلك بهدف التوسع وتعزيز التكنولوجيا والتسويق

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Birdnest، الشركة النّاشئة الرّائدة في مجال التّكنولوجيا العقاريّة، عن إغلاق جولة تمويلٍ ما قبل السلسلة A بنجاحٍ، ممّا يعكس النّمو القويّ للشّركة ونهجها المبتكر في إدارة واستثمار العقارات. تأسّست Birdnest في عام 2020 على يد مصطفى النحاس وأحمد فدا، وتُقدّم خدمات تأثيث مبتكرةٍ وحلول إدارة الإيجارات لضمان تحقيق أعلى عوائد للمستثمرين العقاريّين وتوفير قيمةٍ مميّزةٍ للمستأجرين.

قاد الجولة التّمويليّة مستثمرون بارزون من بينهم Beltone Venture Capital وCI Venture Capital، وهي شركةٌ تابعةٌ بالكامل لشركة Citadel International Holdings التي تتّخذ من أبوظبي مقرّاً لها. وعلى الرّغم من عدم الكشف عن التّفاصيل الماليّة للاستثمار، فإنّ ضخّ رأس المال مقابل 20% من أسهم الشرّكة يعكس الثّقة الكبيرة للمستثمرين في رؤية ونموذج أعمال Birdnest. وتمّ تخصيص الأموال لتوسيع فريق الجودة الإقليميّ، وتعزيز التّقنيّات الخاصّة بالشّركة، وإطلاق مبادراتٍ تسويقيّةٍ قويّةٍ لتعزيز موقع Birdnest في السّوق.

أعرب مصطفى النحاس، الرّئيس التّنفيذي المشارك لـ Birdnest، عن حماسه لهذه الشّراكة، مشيراً إلى المزايا الفريدة للتّحالف مع مستثمرٍ يمتلك ثروةً من المعرفة بالبنيّة التّحتيّة الماليّة. وقال النّحاس: "هذه الشّراكة مع Beltone Venture Capital، وهي شركة رأس مال مغامر ذات جذورٍ عميقةٍ في مجال البنوك الاستثماريّة، تُوفّر لنا أكثر من مجرّد رأس المال؛ إنّها تزوّدنا بالبنية التحتية الماليّة الاستراتيجيّة اللّازمة للمرحلة التّالية من نمونا".

من جانبهِ، أعرب علي مختار، الرّئيس التّنفيذي لشركة Beltone Venture Capital، عن سعادته بالاستثمار في Birdnest، قائلاً: "نحن متحمّسون لدعم Birdnest وفريق قيادتها لتحقيق رؤيتهم في قيادة وابتكار قطاع العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لقد أظهرت Birdnest أداءً تشغيليّاً قويّاً، ومع خطط التّوسع الطّموحة الخاصّة بها، فإنّها في وضع جيد لتصبح الشّركة الرّائدة في مجال التّكنولوجيا العقارية في المنطقة".

أضاف أحمد فدا، الرّئيس التّنفيذي المشارك لـ Birdnest: "نحن سعداء بالإعلان عن شراكتنا مع مستثمرين ماليّين مرموقين مثل Beltone Venture، الذين سيساعد دعمهم في تعزيز جهود توسعنا في جميع أنحاء مصر وتوفير حلول تمويل لعملائنا لإكمال وتزيين أصولهم، ونحن متحمّسون أيضاً لتعاوننا مع CI Venture، التي ستلعب دوراً محوريّاً في دفع مبادرات التّوسع الإقليميّة لدينا".

لا تسلّط هذه الجولة التّمويليّة الضّوء فقط على الإنجازات الكبيرة لـ Birdnest، بل تُمهّد أيضاً الطّريق لمرحلة النّمو القادمة، ممّا يُعزز التزامها بالابتكار والتّميز في قطاع التكنولوجيا العقارية.

حقوق الصورة: Birdnest
تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: