الرئيسية الأخبار Delivery Hero تعتزم إدراج Talabat في سوق دبي المالي

Delivery Hero تعتزم إدراج Talabat في سوق دبي المالي

خلال الربع الأخير من 2024، مع الاحتفاظ بحصّة الأغلبية بعد الإدراج

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة دليفري هيرو Delivery Hero SE عن خطّتها لإدراج شركتها التّابعة طلبات (Talabat) في سوق دبي المالي خلال الرّبع الرّابع من عام 2024. يُعدّ هذا الإدراج خطوةً استراتيجيّةً تهدف إلى تعزيز وجود الشّركة في الأسواق الماليّة الإقليميّة، حيث سيتضمّن الطّرح العام الأوليّ (IPO) بيعاً ثانويّاً للأسهم، مع احتفاظ دليفري هيرو بحصة الأغلبيّة في طلبات بعد الإدراج.

تعتمدُ عمليّة الطّرح العامّ الأوّلي على عدّة عوامل، من بينها الظّروف السّوقيّة والموافقة على نشرة الإصدار من قبل هيئة الأوراق الماليّة والسّلع في الإمارات العربيّة المُتّحدة، بالإضافة إلى القرارات النّهائيّة من قبل مجلسي إدارة دليفري هيرو.

تُعدّ دليفري هيرو من الشّركات الرّائدة في مجال خدمات التّوصيل، حيث تعمل في الإمارات العربيّة المُتّحدة والعديد من الدّول في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشكّل إدراج طلبات في سوق دبي المالي خطوةً هامّةً في توسيع حضور الشّركة في المنطّقة وتعزيز مركزها الماليّ.

من المُتوقّع أن يُوفّر الطّرح العام الأوّلي لشركة طلبات فرصةً للمستثمرين المحليّين والدّوليّين للمشاركة في واحدةٍ من أبرز شركات التّكنولوجيا في المنطقة، ممّا يُعزّز من جاذبيّة السّوق الماليّ في دبي، ويعكس الثّقة المُتزايدة في اقتصاد دولة الإمارات العربيّة المُتّحدة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: