الرئيسية الأخبار EFG تُعلن عن شراكة لتشغيل كأس العالم للألعاب الإلكترونية

EFG تُعلن عن شراكة لتشغيل كأس العالم للألعاب الإلكترونية

مستهدفةً توحيد أفضل اللّاعبين والأندية عالميّاً في أكبر مسابقةٍ للألعاب الرقمية بالتاريخ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنكليزيّة من هنا.

أعلنت شركةُ ESL FACEIT Group (EFG)، الرّائدة في مجالِ التّرفيه بالألعاب الإلكترونيّة، عن شراكةٍ مُتعدّدة السّنوات، لتكون الشّريك الرّسميّ لتشغيلِ كأس العالم للألعاب الإلكترونية، والّذي يُعدّ أكبر منافسةً في تاريخ الألعاب الإلكترونيّة، إذ تُقام البطولة الأولى من نوعها حاليّاً في الرّياض، السّعودية، مستفيدةً من خبرات EFG الواسعة وعلاقاتها الصّناعية لدعمِ رؤية كأس العالم للألعاب الإلكترونية في جمع أفضل الألعاب واللّاعبين والأندية من جميع أنحاءِ العالمِ.

وقال كريغ ليفين، الرّئيس التّنفيذيّ المشارك لشركة EFG: "يُعدّ كأس العالم للألعاب الإلكترونية واحداً من أكثر الأحداثِ الرّياضيّة الجديدة طموحاً على مستوى العالم، ويُمثّلُ هذا خطوةً تاريخيّةً إلى الأمام لنموّ الألعاب الإلكترونيّة على مستوى العالم، والنّتائج حتّى الآن تشهدُ على تعاون الفرق وعلاقاتنا العميقة مع الجهات المعنيّة في الصّناعة، وفهمنا الفريد لكيفيّة احتفال اللّاعبين بالألعابِ الإلكترونيّةِ، بينما نقتربُ من نهايةِ هذا الحدث المُغيّر للحياةِ، نتطلّعُ بالفعل إلى مواصلةِ تشكيلِ مستقبلٍ يُشّجع الرّياضة والتّرفيه المُعتمد على الألعاب الإلكترونية".

بصفتها الشّريك الرّسميّ للتّشغيل، تتولى EFG مسؤوليّة تنظيم العمليّات والبثّ البرامجيّ للبطولة، ممّا يجمعُ جماهير الألعاب الإلكترونية والمجتمعات الرّياضيّة والتّرفيهية السّائدة للاحتفال العالميّ بالمهارة والشّغف والرّوح التّنافسيّة، كما عملت EFG أيضاً بتعاونٍ وثيقٍ مع كأس العالم للألعاب الإلكترونية؛ لدعمِ مقترحاتِ المُنتجات واستراتيجيّة التّسويق العالميّة.

في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، استضافت EFG تصفياتٍ عالميّةً في أمريكا الشّمالية والجنوبيّة، وأوروبا، وجنوب شرق آسيا، والشّرق الأوسط، لتحديد أفضل اللّاعبين في العالم، والذين يتنافسون حاليّاً في كأس العالم للألعاب الإلكترونية. وفي السّنواتِ القادمةِ، ستواصلُ EFG دمج عناوين كأس العالم للألعاب الإلكترونية في منصّات ESL وDreamHack وFACEIT، ممّا يُوفّرُ فرصاً للأبطال الطّموحين في جميع أنحاء العالم لتسلّق الرّتب والتّأهل لأكبر مسابقةٍ للألعاب الإلكترونيّة في التّاريخ.

وقال رالف رايشرت، الرّئيس التّنفيذيّ لمؤسّسة كأس العالم للألعاب الإلكترونية: "تُقدّم البطولةُ منافسةً من الدّرجة الأولى على نطاقٍ لم يسبق له مثيلٌ، حيث تمنحُ 3.4 مليار معجبٍ بالألعاب حول العالم عرضاً حقيقيّاً، وتوفّر للّاعبين جوائزَ ماليّة تُغيّر حياتهم، مع تتويجَ أوّل بطلٍ للأندية. كانت كفاءةُ EFG التّشغيليّة وخبرتها الرّائدة في الصّناعة لا تُقدّر بثمنٍ، بينما ننفّذُ هذا الحدث العالميّ الأوّل، ونتطلّع إلى الاعتمادِ على شراكتنا مُتعدّدة السّنواتِ لتوسيعِ برمجة كأس العالم للألعاب الإلكترونية وتسريع نموّ الصّناعةِ".

منذ بدايةِ البطولة في الثّالثِ من يوليو، أصبحت السّعوديّة وجهةً رئيسيّةً لعشاقِ الألعابِ الإلكترونية وثقافتها. في مدينةِ بوليفارد، يُمكن للمشجّعين متابعة لاعبيهم وأنديتهم المُفضّلة وهم يتنافسون في 22 بطولةً مختلفةً، بهدفِ تتويجِ أوّل بطلٍ للأندية والفوز بجزءٍ من مجموعِ الجوائزِ الذي يتجاوز 60 مليون دولارٍ، وهو الأكبرُ في تاريخِ الألعاب الإلكترونية. وعلى مدى ثمانيةِ أسابيعَ، تتضمّن البطولةُ مجموعةً متنوّعةً من الفعاليّات، تشملُ أنشطةً تفاعليّةً في مجالِ الألعابِ، واحتفالاتٍ بالثقافةِ الشّعبيّة، وتجاربَ دوليّةً، وأكثرَ من ذلكَ.

وأخيراً، للبقاءِ على اطّلاعٍ بآخر الأحداث، قم بزيارة الموقع الرّسمي: www.esportsworldcup.com، أو تابع كأس العالم للألعاب الإلكترونية على منصة X (سابقًا تويتر)، ولمزيدٍ من المعلومات حول ESL FACEIT Group، قم بزيارة موقعها الإلكترونيّ من هنا: eslfaceitgroup.com.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: