الرئيسية الأخبار Elevate تُغلق جولة تمويل قبل السلسلة A بقيمة 5 ملايين دولار

Elevate تُغلق جولة تمويل قبل السلسلة A بقيمة 5 ملايين دولار

الشركة الناشئة تستعد لتوسيع نشاطها في الشرق الأوسط وأفريقيا بعد نجاح جولة التمويل

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

المقال مُتوفّر أيضاً باللّغة الإنجليزيّة هنا

أعلنت شركةُ Elevate، التي تتّخذُ من لندن ودبي مقرّاً لها والمُتخصّصة في التكنولوجيا المالية، عن إغلاق جولة تمويلٍ قبل السّلسلة A بقيمة 5 ملايين دولارٍ، ولم تكشف الشّركةُ عن أسماء المستثمرين في هذه الجولة.

تأسّست Elevate في عام 2021 على يد فارس كينان، خالد كينان، ويوسف أوجيدان، ومنذُ ذلك الحين نمت لتخدمَ أكثر من 150,000 مستخدمٍ بين آسيا وشمال أفريقيا، وتُخطّطُ الشّركة لاستخدام الأموال لتوسيع نشاطها في الشّرق الأوسط وأفريقيا.

تتيح حلول Elevate للمُستخدمين تلقّي المدفوعاتِ من أصحاب العمل في الولايات المُتّحدة أو منصّات العمل الحرّ، مثل: Upwork وMaqsam وPayPal وDeel وToptal. بالإضافة إلى ذلك، تُصدر الشّركةُ بطاقات خصمٍ للمُستخدمين للإنفاق عبر الإنترنت، مع توفير خدمة تحويل الأموال الدّوليّة برسوم صرف عملاتٍ مُنخفضةٍ، ويُمكن للمستخدمين نقل الأموال إلى حساباتهم المحليّة بالدّولار الأمريكيّ مقابل رسوم تحويلٍ صغيرةٍ تبلغ 10 دولاراتٍ فقط.

يتمّ الاحتفاظ بالأموال المودعة في حسابات Elevate في بنك Bangor Savings Bank في ولاية مين، الولايات المتّحدة، وهو بنكٌ عمره 172 عاماً.

تُعدّ دبي مركزاً بارزاً لروّاد الأعمال، حيث تُوفّر أنظمةً ضريبيّةً ميّسرةً وإجراءات تسجيل أعمالٍ مُبسّطةً، كما أنّ تنفيذ الإمارات لبرنامج التّأشيرة الذّهبيّة يُعزّز جاذبيّتها للمستثمرين الدّوليّين، ممّا يُسهّل إنشاء الأعمال ويُساهم في النّموّ الاقتصاديّ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: