الرئيسية الأخبار Entlaq تستحوذ على حصة في شركة تكنولوجيا الغذاء Brotinni

Entlaq تستحوذ على حصة في شركة تكنولوجيا الغذاء Brotinni

بهدف توسع الشّركة في مصر والشّرق الأوسط مع التّركيز على الاستدامة في قطّاع اللّحوم والدّواجن

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة انطلاق (Entlaq)، المُتخصّصة في دعم رواد الأعمال، عن استحواذها على حصّةٍ استراتيجيّةٍ في شركة بروتيني (Brotinni) المصريّة، الّتي تعمل في مجال التّكنولوجيا الذّكيّة لتقديم حلولٍ مبتكرةٍ في قطّاع الجزارة والطّعام. تأتي هذه الخطوة في إطار سعي انطلاق لدعم التّقدّم التّكنولوجيّ في قطّاع الغذاء، مع تركيزٍ خاصٍّ على تعزيز الاستدامة في إنتاج الطّعام.

تأسّست بروتيني في عام 2020 على يد داليا أبو عمر، وتهدف الشّركة إلى تقديم حلولٍ تكنولوجيّةٍ تُقلّل من الأثر البيئيّ وتحافظ على استدامة المنتجات الغذائيّة لفترةٍ تصل إلى 14 يوماً، ستستفيد بروتيني من خبرة انطلاق لدعم توسّعها داخل مصر واستكشاف أسواقٍ إقليميّةٍ جديدةٍ في منطقة الشّرق الأوسط، مع التّركيز على تطوير قطّاع اللّحوم والدّواجن.

تأتي هذه الشّراكة كجزءٍ من خطّة انطلاق لتعزيز الابتكار في القطّاع الغذائيّ ودعم الشّركات الّتي تعمل على تقديم حلولٍ مستدامةٍ تحافظ على البيئة وتُلبّي احتياجات السّوق المتزايدة، وكانت بروتيني قد حصلت في وقتٍ سابقٍ على تمويلٍ بذريٍّ بقيمة 600 ألف دولارٍ في عام 2022، بقيادة شركة Innlife Investments، مما مكّنها من تعزيز عمليّاتها وتطوير تقنياتها في السّوق المصريّة.

هذا الاستثمار سيُعزّز من قدرة بروتيني على الابتكار وزيادة انتشارها في السّوق، حيث تسعى الشّركة للاستفادة من هذه الشّراكة لتحقيق مزيدٍ من النّموّ، خاصّةً في ظلّ الاهتمام المُتزايد بتقنيات الغذاء المُستدام في المنطقة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: