الرئيسية الأخبار Eton Solutions تُطلق EtonGPT منصة الذكاء الاصطناعي الجديدة

Eton Solutions تُطلق EtonGPT منصة الذكاء الاصطناعي الجديدة

مُحدِثةً نقلةً نوعيّةً في إدارة مكاتب العائلات بتقديم أدوات تحليلٍ مبتكرةٍ لزيادة الإنتاجيّة وتحسين أداء المحفظات الاستثماريّة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة إيتون سوليوشنز (Eton Solutions) الأمريكيّة عن إطلاق EtonGPT، أوّل منصّة ذكاء اصطناعي مُوّلدة في العالم، مصمّمةً خصيصاً لخدمة مكاتب العائلات (Family Offices)، تمّ تطوير هذه المنصّة الجديدة لدمجها مع نظام التّخطيط المؤسّسي الشّامل AtlasFive، والّذي تُطوّره الشّركة، بهدف تقديم قدرات ذكاءٍ اصطناعيٍّ مُتقدّمةٍ تُعزّز الإنتاجيّة والكفاءة لمكاتب العائلات الّتي تستخدم النّظام.

وتُعتبر منصّة EtonGPT أداةً مبتكرةً تُتيح لـ750 عائلةٍ -تستخدم نظام AtlasFive- إمكانيّة دمج البيانات المُستخلصة من المستندات مع البيانات المرتبطة بالمعاملات الماليّة، ويُمكن لهذه المنصّة المتطوّرة أن تُستخدمَ كأداةٍ داخليّةٍ للبحث واستخراج البيانات داخل النّظام الآمن الخاص بـAtlasFive، ممّا يُمكّن المستخدمين من إجراء تحليلاتٍ دقيقةٍ ومتعمّقةٍ على محافظهم الاستثماريّة وأصولهم المختلفة.

ومن بين العملاء الّذين تبنّوا هذه التّكنولوجيا المُتقدّمة شركة Shade Tree Advisors الأمريكيّة، وTodd Family Office من نيوزيلندا، بالإضافة إلى Aglaia Family Office في سنغافورة. هؤلاء العملاء استفادوا بالفعل من دمج EtonGPT في أعمالهم، حيث أتاحت لهم المنصّة استخدام تقنيات تعلّم الآلة ونماذج اللّغة الكبيرة مع أنظمة القواعد التّجاريّة المُستندة إلى الخبراء؛ لتحسين عمليّاتهم واستخراج رؤىً دقيقةٍ تزيد من كفاءة اتّخاذ القرارات الماليّة.

كما أنّ منصّة EtonGPT ليست فقط أداة ذكاء اصطناعي بسيطةً، بل تُعدّ نظاماً متكاملاً مُعزّزاً بتكنولوجيا متطوّرةٍ تنتظرُ الحصول على براءة اختراعٍ، فهي تجمع بين التّعلّم الآليّ، وقواعد الأعمال المدعومة من أنظمة الخبراء، ونماذج اللّغة الكبيرة لتقديم أفضل النّتائج التي تُساعد مكاتب العائلات على تحسين أدائها العامّ في إدارة الاستثمارات والأصول.

يُمثّل إطلاق EtonGPT خطوةً مهمّةً نحو تطوير تكنولوجيا مُخصّصة لخدمة مكاتب العائلات، حيث تساهم في تعزيز التّحليل الماليّ وزيادة كفاءة الإدارة الدّاخليّة، وتُوفّر المنصّة بيئة عملٍ آمنةً ومتكاملةً، ممّا يساعد في تسهيل الوصول إلى البيانات وتحليلها، وبالتّالي دعم عمليّة اتّخاذ القرار بثقةٍ أكبر.

يبدو أنّ EtonGPT ستكون أداةً محوريّةً لمكاتب العائلات الرّاغبة في الاستفادة من أحدث التّطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، لزيادة كفاءتها وتحسين أداء محافظها الاستثماريّة، ومع الدّعم التّكنولوجيّ المُتقدّم الذي تُقدّمه إيتون سوليوشنز، ستتمكّن هذه المكاتب من تحقيق نتائج أفضل وتطوير استراتيجيّاتٍ أكثر فعاليّةً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: