الرئيسية الأخبار Google تفتح باب التقديم لبرنامج تسريع الشركات الناشئة

Google تفتح باب التقديم لبرنامج تسريع الشركات الناشئة

يتضمن البرنامج مشاركة 10-15 شركة ناشئة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة Google عن فتحِ بابِ التّقديم لبرنامجها الجديد "Google for Startups Accelerator: AI First MENA & Turkey"، والّذي يمتدُّ لعشرة أسابيع، ويهدفُ إلى دعم الشّركات النّاشئة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، كما ويستمرُّ التّقديم حتّى 18 أغسطس 2024.

يسعى البرنامج إلى تقديمِ الدّعم التّقنيّ والمهنيّ للشّركات النّاشئة من خلال مجموعةٍ متنوّعةٍ من الموارد، وسيستفيدُ المشاركون من الإرشاد المهنيّ من خبراءَ في مجال الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تدريبات حضورٍ شخصيّةٍ تفاعليّةٍ؛ لرفع مستوى المعرفةِ والمهاراتِ، كما سيُوفّرُ البرنامج للمشاركين رصيداً من Google Cloud، ممّا يمنحهم مواردَ قيّمةً لتسريع تطويرِ مشاريعهم.

يتضمّن البرنامجُ مجموعةً من 10 إلى 15 شركة ناشئة تعملُ معاً على معالجةِ التّحديّات التّقنيّة المُحدّدة، ويقوم المؤسّسون بتحديد أبرز المشكلات التّقنيّة الّتي يواجهونها، لتأمينِ تواصلهم مع خبراء من غوغل والصّناعة لحلّ هذه التّحديات من خلال جلساتٍ عن بعد وحضورٍ شخصيٍّ.

وإلى جانب الدّعم التّقنيّ، يُقدّم البرنامج ورشَ عملٍ في تصميمِ المنتجاتِ، واكتساب العملاء، وتطوير القيادة، ممّا يربطُ المؤسّسين بخبراء في مجالِ الذكاء الاصطناعي من داخلِ وخارج غوغل، ويمكنكم تأمين مكانكم في البرنامج من خلال التّسجيل هنا.

- تواريخٌ مهمّةٌ للبرنامج هي كما يلي:

  • إغلاق التّقديم: 18 أغسطس 2024.
  • بدء البرنامج: أكتوبر 2024.
  • التّخرج: ديسمبر 2024.
  • يوم العرض: ديسمبر 2024.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: