الرئيسية الأخبار Hala توسّع خدماتها إلى مصر بالشراكة مع MwaslaTech

Hala توسّع خدماتها إلى مصر بالشراكة مع MwaslaTech

وتبدأ عملياتها في العاصمة الإدارية الجديدة ومدن أخرى مستهدفةً تلبية احتياجات النقل بفعالية وكفاءة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أعلنت خدمةُ سياراتِ الأجرةِ الإلكترونية Hala من دبي عن توسيعِ خدماتِها إلى السوقِ المصريِّ من خلال شراكةٍ مع مزوّدِ الحلولِ الذّكيةِ للنقلِ المحليِّ MwaslaTech. بموجبِ هذه الاتّفاقيةِ، ستبدأ Hala عملياتِها في العاصمةِ الإداريةِ الجديدةِ (NAC) ومدنٍ أخرى في مصر.

تعمل Hala حاليّاً في دبي ورأسِ الخيمةِ داخل الإماراتِ العربيةِ المتحدةِ، وقد أبلغت الشّركةُ عن نموٍّ سنويٍّ بنسبة 20% في تسجيلِ المستخدمينَ الجددِ خلال الربعِ الأولِ (Q1) من عامِ 2024.

تأسّست Hala في عامِ 2019 كمشروعٍ مشتركٍ بين Careem وهيئةِ الطرقِ والمواصلاتِ في دبي (RTA)، وستتعاون مع الجهاتِ الحكوميةِ والخاصةِ في مصر لتلبيةِ احتياجاتِ النقلِ لمواطني القاهرة.

من المتوقع أن يصلَ حجمُ سوقِ خدماتِ النّقلِ بالسياراتِ في مصر إلى 256.70 مليونَ دولارٍ بحلولِ عامِ 2024، وفقاً لبياناتِ Statista. ومن المتوقع أن ينموَ السوقُ بمعدلٍ سنويٍّ يبلغ 15.49% من 2024 إلى 2029، ليصلَ إلى حجمِ سوقٍ يبلغ 527.50 مليونَ دولارٍ بحلولِ عامِ 2029.

ومن الجدير بالذكر أنّه، في مارسَ الماضي، أعلنت منصةُ التنقلِ Bolt، التي تعمل في جميعِ أنحاءِ أوروبا وأفريقيا، عن دخولِها إلى السوقِ المصريِّ. توفر Bolt تطبيقاً مجانيّاً للهاتفِ المحمولِ يربط بين السائقين والعملاءِ، مما يسمحُ للعملاءِ بطلبِ رحلاتٍ من موقعِهم الحاليِّ إلى وجهتِهم المطلوبة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: