الرئيسية الأخبار HissaTech السعودية تحصل على تمويل بقيمة 667 ألف دولار

HissaTech السعودية تحصل على تمويل بقيمة 667 ألف دولار

تستهدف الشّركة توسيع منصّتها الرّقمية لتمكين المستخدمين من المشاركة في ملكيّة عقارات مُدّرة للدّخل، مع تحقيق أرباحٍ من الإيجارات والمكاسب الرّأسمالية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال مُتوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة HissaTech النّاشئة، المُتخصّصة في تكنولوجيا العقارات (PropTech)، عن حصولها على تمويلٍ بقيمة 667 ألف دولارٍ أمريكيٍّ في جولة تمويلٍ أوليّةٍ، وذلك بدعم من مجموعةٍ من المستثمرين الملائكيين. تهدف الشّركة إلى استخدام هذا التمويل لتوسيع منصّتها الرّقميّة المبتكرة، الّتي تتيح للمستخدمين فرصة المشاركة في ملكيّة عقارات مُدرّةٍ للدّخل، مع إمكانيّة تحقيق أرباح من الإيجارات والمكاسب الرّأسماليّة على المدى الطّويل.

وتسعى HissaTech إلى استغلال رأس المال المُجمّع لتعزيز قاعدة عملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السّعودية، وتطوير منصتها التّقنية لتقديم تجربةٍ استثماريّةٍ أكثر سلاسةً وفعاليّةً. كما تعتزم الشّركة إقامة شراكاتٍ استراتيجيّةٍ في قطّاع العقارات لدعم نموّها المستقبليّ.

تأسّست شركة HissaTech في عام 2024، بهدفٍ رئيسيٍّ يتمثّل في تسهيل عمليّة الاستثمار العقاريّ للمستثمرين الصّغار، وذلك من خلال توفير حلولٍ مبتكرةٍ وشفّافةٍ لملكيّة العقارات، وتأتي هذه الخطوة في ظلّ تزايد الطّلب على خيارات ملكيّةٍ آمنةٍ وموثوقةٍ للعقارات في السّوق السّعوديّ، ممّا يُعزّز من فرص الوصول إلى قطّاعٍ كان يعتبر تقليديّاً حصريّاً لكبار المستثمرين.

ومن المُتوقّع أن يلعبَ التّمويل الجديد دوراً محوريّاً في توسيع عمليّات الشّركة داخل السّوق السّعوديّ، حيث تُخطّط HissaTech لتوسيع خدماتها لتشمل شريحةً أوسع من المستثمرين، مع التّركيز على تحسين كفاءة منصّتها التّكنولوجية وتوفير فرص استثمارٍ عقاريٍّ شفّافةٍ وآمنةٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: