الرئيسية فعاليات HONOR تستضيف فعالية HONOR the INNOVATION في 12 سبتمبر

HONOR تستضيف فعالية HONOR the INNOVATION في 12 سبتمبر

تنظّم HONOR فعاليّةً في 12 سبتمبر تدعو فيها المشاركين والمتحدّثين لمناقشة التقاء الابتكار بالتّكنولوجيا، ويشمل الحدث إطلاق أحدث أجهزتها الرّائدة، Magic V3

Sponsored Content
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة - تستعدُّ شركة HONOR لاستضافة فعاليّة HONOR the INNOVATION في 12 سبتمبر 2024. تهدفُ هذه الفعاليّة إلى استكشاف تقاطع الابتكار والتّكنولوجيا، وتتضمَّن إطلاق أحدث أجهزتها الرائدة، 3Magic V.

ستركِّز الفعالية على مناقشات بين قادة الفكر حول الابتكارات والاستراتيجيات التي تشكِّل مستقبل التّكنولوجيا. وسيلقي أحمد الزّرعوني، الرّئيس التّنفيذي لشركة لينك كونكتس (LinkConnects)، الكلمة الافتتاحية بعنوان "ركوب الموجة الرّقميّة: رؤية الإمارات العربيّة المتّحدة لمستقبلٍ متّصل" (Riding the Digital Wave: The UAE’s Vision for a Connected Future)، حيث سيستعرض التحوُّل الرّقميّ في الإمارات من خلال الذّكاء الاصطناعيّ وابتكارات الاتّصالات، مسلِّطاً الضوء على الرّؤية الطّموحة للدّولة لمستقبلٍ أذكى وأكثر ترابطاً.

كما ستتضمَّن الفعالية حلقةً نقاشيةً يديرها أنس بوخش تحت عنوان "العملات الاجتماعية للابتكار" (Social Coins of Innovation)، حيث سيشارك الخبراء رؤاهم حول كيفية مساهمة الابتكار في تميّز العلامات التّجارية والتكيُّف مع التحوُّل الرقمي وتعزيز ولاء العملاء من خلال التّسويق الرّقمي. يشارك في الجلسة كل من:

  • منى عطايا، مؤسِّسة ممزورلد (Mumzworld)
  • وسودهو أروموجام، كبير مسؤولي المنتجات في 2M
  •  ريشابه سينغ، نائب رئيس المنتجات في أسترا تيك (Astra Tech)

بالإضافة إلى ذلك، سيتحدّث المؤثّر التكنولوجي أحمد بوعركي في كلمةٍ رئيسة بعنوان "فونسيبشين، التّقنية التي لم تكن تتوقّع قدومها" (PHONE-CEPTION--The Tech You Didn’t See Coming)، حيث يستعرض كيفية تحوُّل الهواتف الذّكية مثل (3Honor Magic V) عبر تحسين الاتّصال والتّكامل مع الذّكاء الاصطناعيّ.

ستشمل الفعالية أيضاً مناظرة تفاعلية بعنوان "الصّراع التّكنولوجي الأكبر: أندرويد ضد آي أو إس" (The Ultimate Tech Tug-of-War: Android vs. iOS Smackdown) يديرها دان توكس (DaanTalks)، حيث سيتنافس عشاق أندرويد والآيفون في مقارنة بين أنظمتهم المفضّلة، متناولين مواضيع التّصميم والاتّصال وتجربة المستخدم.

هذا وسيحضر الفعالية ممثِّلو وسائل الإعلام والمسؤولون الحكوميون والمؤثِّرون في مجال التكنولوجيا والمديرون التنفيذيون من الشّركات الرائدة.

لمشاهدة الفعالية على الإنترنت، يُمكنك زيارة الرابط.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: