الرئيسية الأخبار Lyvely تصبح أول منصة SocialFi مرخّصة في المنطقة

Lyvely تصبح أول منصة SocialFi مرخّصة في المنطقة

تهدف المنصة، المدعومة من مجموعة Phoenix وCypher Capital، إلى تحسين اقتصاد المنشئين من خلال ميزات مالية تقنية مبتكرة، مع خطط لإطلاق تطبيقها في الربع الرابع من 2024

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أَصْبَحَتْ منصةُ Lyvely، وهي منصةُ تواصلٍ اجتماعيٍّ وتجاريٍّ إلكترونيٍّ اجتماعيٍّ مقرُّها الإماراتُ العربيةُ المتحدةُ، أولَ منصةِ SocialFi مُرَخَّصَةٍ في منطقةِ الشرقِ الأوسطِ وشمالِ إفريقيا بعدَ حصولِها على ترخيصٍ تشغيليٍّ كاملٍ من واحةِ رأسِ الخيمةِ للأصولِ الرقميةِ (RAK DAO). يُمَكِّنُ هذا الترخيصُ Lyvely من المشاركةِ في الأنشطةِ غيرِ المنظمةِ ضمنَ فئةِ SocialFi.

تَأَسَّسَتْ Lyvely في عام 2023 على يدِ فرح ظفر وديف كاتودال، وتهدفُ إلى إحداثِ تغييرٍ في اقتصادِ المُنشِئِينَ العالميِّ الذي يُقدَّرُ بقيمةِ 250 مليار دولارٍ. بدعمٍ من مجموعةِ Phoenix وCypher Capital، جمعتِ المنصةُ مؤخَّراً 6 ملايين دولارٍ في جولةِ مستثمرينَ استراتيجيةٍ لإطلاقِ رموزِها القادمةِ. تُوَفِّرُ Lyvely مجموعةً من الميزاتِ الماليةِ التقنيةِ، مما يتيحُ للمُنشِئِينَ تحقيقَ إيراداتٍ من خلالِ اشتراكاتِ المحتوى، والمجتمعاتِ المدفوعةِ، والتجارةِ الاجتماعيةِ.

تمَّتِ الصفقةُ بواسطةِ Phoenix INV Holdings، وهي شركةٌ فرعيةٌ مملوكةٌ بالكاملِ لمجموعةِ Phoenix، والتي وقَّعَتْ رسميّاً اتفاقيةَ اشتراكٍ واستثمارٍ في السادسِ والعشرينَ من ديسمبر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: