الرئيسية الأخبار Malaa تجمع تمويلاً بقيمة 65 مليون ريال في جولة من الفئة A

Malaa تجمع تمويلاً بقيمة 65 مليون ريال في جولة من الفئة A

بهدف تعزيز خدماتها في مجال الحوكمة والأمن السيبراني، مع ضمان استقرار أنظمتها وحماية بيانات العملاء من الاحتيال

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركة Malaa السّعودية لإدارة الثّروات عن نجاحها في جمع 65 مليون ريالٍ سعوديٍّ (ما يعادل 17.32 مليون دولارٍ أمريكيٍّ) في جولةٍ استثماريّةٍ من الفئة A، وقد قادت هذه الجولة شركة NCB Capital، الّتي تُعدّ أكبر مدير أصول في المملكة، بمشاركةٍ من شركتي Derayah Financial وKhawarizmi Ventures.

يأتي هذا الاستثمارُ ليُمكّن Malaa من تعزيز أنظمتها في مجالات الامتثال والحوكمة والأمن السيبراني، وذلك لضمان استقرار خدماتها وحماية بيانات العملاء ومنع الاحتيال، كما وتسعى الشّركة أيضاً إلى إطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من المنتجات الاستثماريّة والادّخاريّة، بهدف تقديم مزايا وخدماتٍ إضافيّة لعملائها.

تأسّست شركة Malaa في نوفمبر 2021، وتحمل تراخيص من البنك المركزيّ السّعوديّ (SAMA) للأنشطة المصرفيّة المفتوحة، ومن هيئة السّوق المالية (CMA) لتقديم خدمات المستشار الآليّ (robo-advisory) وإدارة الأصول. 

من خلال هذه الجولة الاستثماريّة، تسعى Malaa إلى تعزيز مكانتها كشركةٍ رائدةٍ في مجال إدارة الثّروات في المملكة، حيث تعمل على تطوير حلولٍ ماليّةٍ مبتكرةٍ تُلبّي احتياجات المستثمرين في المملكة، مع التّركيز على تقديم خدماتٍ تتّسم بالشّفافيّة والأمان والكفاءة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: