الرئيسية الأخبار MalyGPT: أول مساعد مالي ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي

MalyGPT: أول مساعد مالي ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي

يتوقع تقرير PwC أن يصل تأثير الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط إلى 320 مليار دولار بحلول 2030

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أعلنت شركة Maly الناشئة في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) عن إطلاق MalyGPT، أول مساعدٍ ماليٍّ يعتمد على الذكاءِ الاصطناعيِّ التوليديِّ في منطقةِ الشرقِ الأوسطِ وشمالِ إفريقيا (MENA)، وذلك وفقاً لبيانٍ مرسلٍ عبر البريد الإلكتروني إلىعربية .Inc. تقومُ هذه الأداةُ، بموافقةِ المستخدمِ، بتحليلِ عاداتِ الإنفاقِ والأنشطةِ الماليَّةِ والدخلِ لتقديمِ نصائحَ ماليَّةٍ مخصصةٍ والمساعدةِ في بناءِ عاداتٍ ماليَّةٍ أفضلَ.

تتضمنُ منصةُ MalyGPT مجموعةً من أدواتِ الرفاهِ الماليِّ، التي تساعدُ المستهلكينَ على اتخاذِ قراراتٍ مستنيرةٍ بشأنِ الإنفاقِ والأهدافِ الماليَّةِ. طورتها فرقُ التكنولوجيا والمنتجاتِ الداخليةِ في Maly، وتحتوي المنصةُ على ميزاتٍ مثل التخطيطِ الماليِّ المخصصِ، وتقييمِ الصحةِ الماليَّةِ في الوقتِ الحقيقيِّ، والتحليلِ التنبؤيِّ، وتقديمِ نصائحِ الادخارِ والاستثمارِ التلقائيةِ، ونهجٍ يركزُ على الخصوصيةِ في إدارةِ البياناتِ.

بالإضافةِ إلى ذلك، يوفرُ MalyGPT ميزةَ مصممِ البطاقاتِ الذكيةِ Gen-AI، التي تتيحُ للمستخدمينَ إنشاءَ أعمالٍ فنيةٍ مخصصةٍ لبطاقاتهمِ الافتراضيةِ من Maly.

وفقاً لتقريرٍ حديثٍ من PwC، من المتوقعِ أن يصلَ التأثيرُ المحتملُ للذكاءِ الاصطناعيِّ في الشرقِ الأوسطِ إلى 320 مليار دولارٍ بحلولِ عامِ 2030، مع نموٍّ سنويٍّ في مساهمةِ الذكاءِ الاصطناعيِّ يتراوحُ بين 20% و34% سنوياً عبرَ المنطقةِ، بقيادةِ الإماراتِ العربيةِ المتحدةِ والمملكةِ العربيةِ السعوديةِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: