الرئيسية الأخبار Mamo الإماراتية تحصل على تمويل جديد بقيمة 3.4 مليون دولار

Mamo الإماراتية تحصل على تمويل جديد بقيمة 3.4 مليون دولار

الشّركة التّقنية الماليّة تسعى لتطوير منتجاتها وتوسيع خدماتها في الإمارات والسعودية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغةِ الإنجليزيّةِ من هنا.

أعلنت شركة Mamo التّقنيّة الماليّة، ومقرّها دبي، عن جمع 3.4 مليون دولارٍ في جولة تمويل جديدةٍ، وقد شاركَ في هذه الجولةِ مستثمرها الحاليّ 4DX Ventures، وصندوق دبي لمستقبل المناطق (DFDD)، وCyfr Capital.

وسيُستخدمُ هذا التّمويلُ الجديدُ؛ لتعزيزِ عروض Mamo من المُنتجات داخل الإمارات، ودعمِ خططها للتّوسع الإقليميّ، وتهدفُ الشّركةُ إلى تطويرِ منصّتها للخدمات الماليّة بشكلٍ أكبر؛ لتلبية احتياجات العمليّات الماليّة للشّركات الصّغيرة والمتوسّطة. بالإضافة إلى ذلك، تُخطّطٌ Mamo لاختبارِ خطوطِ منتجاتها في المملكة العربيّة السّعوديّة.

ومنذ تأسيسها في عام 2019 على يدِ عاصم جنجوعه، وعماد غرز الدين، ومحمد السعدي، جمعت Mamo إجمالي تمويلٍ قدرهُ 13 مليون دولارٍ، ونمى فريقها ليضمّ 30 عضواً، وتُقدّم الشّركة حاليّاً خدماتٍ متنوّعة تشملُ جمع المدفوعاتِ، والبطاقاتِ التّجاريّةِ، وإدارة النّفقاتِ، ممّا يُساعدُ الشّركات الصّغيرة والمتوسّطة على توفيرِ رسومِ المعاملاتِ وتبسيطِ عمليّاتها الماليّةِ.

في ديسمبر 2023، جمعت Mamo أموالاً غير معلنةٍ من DFDD، ممّا يُعزّزُ من قدرتها على تحقيقِ أهدافها الطموحةِ في السّوقِ الماليّةِ. إذ تسعى Mamo باستمرارٍ إلى تحسينِ منتجاتها وخدماتها لتلبية احتياجات عملائها بشكلٍ أفضل، مع التّركيزِ على الابتكارِ والجودةِ في كلّ ما تُقدّمهُ، وتوسّع الشّركةِ في السّوق السّعوديّ يُمثّلُ خطوةً استراتيجيّةً نحو تعزيزِ حضورها الإقليميّ وزيادةِ قاعدةِ عملائها، ممّا يُسهم في تعزيزِ مكانتها كشركةٍ رائدةٍ في مجالِ التّقنية الماليّة في المنطقةِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: