الرئيسية الأخبار Mila Celebrations تجمع تمويلاً بقيمة 850 ألف ريالٍ سعوديٍ

Mila Celebrations تجمع تمويلاً بقيمة 850 ألف ريالٍ سعوديٍ

لتوسيع خدماتها الرّقميّة في تخطيط الفعاليّات، مع التّركيز على النّموّ في السّوق السّعوديّ والتّوسّع في منطقة الخليج

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

تمكّنت منصة "ميلا سيليبريشنز" (Mila Celebrations) السّعودية المُتخصّصة في تخطيط الفعاليّات من جمع 850,000 ريالٍ سعوديٍّ (227,000 دولارٍ) في جولةٍ تمويليّةٍ أوليّةٍ، وذلك من خلال مستثمرين ملائكيّين. تأسّست المنصّة في أوائل عام 2024 على يد محمد غوربال، وتهدف إلى تبسيط وتحويل عمليّة التّخطيط للفعاليّات إلى تجربةٍ رقميّةٍ شاملةٍ، إذ تُقدّم المنصّة خدماتٍ متكاملةً لتنظيم حفلات الزّفاف، وأعياد الميلاد، وحفلات التّخرج، وغيرها من المناسبات الاجتماعيّة.

منذ انطلاقها، نظّمت ميلا سيليبريشنز أكثر من 1,000 فعاليّةٍ، وتسعى للاستفادة من السّوق السّعوديّ المُزدهر للفعاليّات، الّذي يقدّر بقيمة تتجاوز 50 مليار ريالٍ سعوديٍّ (13.33 مليار دولارٍ) سنويّاً، ويعتبر تنظيم المناسبات الأسريّة جزءاً محوريّاً من الثّقافة السّعودية، حيث تُنفق مبالغ ضخمةٌ على حفلات الزّفاف وأعياد الميلاد. على سبيل المثال، يُنفق مستخدمو منصّة ميلا ما يزيد عن 3,000 ريالٍ سعوديٍّ (799.75 دولارٍ) على حفلات أعياد الميلاد، بينما تتجاوز تكاليف حفلات الزّفاف في كثيرٍ من الأحيان 200,000 ريال سعوديٍ (53,317 دولاراً).

توفُر ميلا حلّاً شاملاً لتخطيط الفعاليّات، يشمل جميع الجوانب، مثل: الدّيكور، والطّعام، والتّصوير الفوتوغرافي، والتّرفيه. وتُركّز الشّركة على تقديم خدماتٍ تتماشى مع الإنفاق العاليّ على حفلات الزّفاف في السّعودية، حيث تحتّل المملكة مكانةً مُتقدّمةً في هذا المجال على مستوى العالم.

تنوي ميلا استخدام التّمويل الجديد لتحسين تطبيقها، وتوسيع نطاق الخدمات الّتي تُقدّمها، إضافةً إلى تغطية أنواعٍ جديدةٍ من الفعاليّات، مثل: المؤتمرات والفعاليّات التّجاريّة، ومع استمرار السّعودية في جهودها لتحقيق التّنوع الاقتصاديّ ضمن رؤية 2030، يُتوقّع أن يشهدَ قطّاع الفعاليّات نموّاً متزايداً خلال السّنوات القادمة. كما تُخطّط الشّركة لتوسيع نشاطها خارج حدود السّعودية، مستهدفةً أسواق دول مجلس التّعاون الخليجيّ (GCC) بشكلٍ أكبر في المستقبل القريب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: