الرئيسية الأخبار Mitgo Group تستثمر 20 مليون دولار في ذراعها المالي Capy

Mitgo Group تستثمر 20 مليون دولار في ذراعها المالي Capy

تسعى Mitgo Group من خلال استثمارها الأولي إلى تطوير حلول الدفع المبكر والسريع لمنصة Capy، بهدف تقليص فترات الدفع الطويلة وتعزيز الابتكار في الخدمات المالية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أَعْلَنَتْ مجموعةُ Mitgo، وهي شركةٌ قابضةٌ متعددةُ الجنسياتِ تعملُ في قطاعاتِ التكنولوجيا الماليةِ (FinTech) والتسويقِ التكنولوجيِّ (MarTech) والحلولِ المتنقلةِ والتسوقِ الذكيِّ، عن بَدْءِ تنفيذِ الشريحةِ الأولى من استثمارٍ بقيمةِ 20 مليون دولارٍ في ذراعِها الماليِّ Capy على مدى السنواتِ الثلاثِ المقبلةِ، وفقاً لبيانٍ صحفيٍّ مُرْسَلٍ عبرَ البريدِ الإلكترونيِّ إلى Inc. Arabia.

يهدفُ هذا الاستثمارُ الأوليُّ إلى تطويرِ حلولِ الدفعِ المبكرِ والسريعِ لمنصةِ Capy.

خلالَ الربعِ الأولِ من عام 2024، أعلنتْ Mitgo عن خدماتِها الماليةِ للتسويقِ بالعمولةِ، بما في ذلك خدماتِ استردادِ النقودِ (Cashback)، ومشتري الوسائطِ، وبرامجِ الولاءِ، وخدماتِ "اشترِ الآن وادفعْ لاحقاً" (BNPL). ويستندُ المشروعُ الجديدُ إلى منصةِ التمويلِ المدمجةِ المُكتسبةِ مؤخَّراً في الإماراتِ، والتي تمَّ إعادةُ تسميتِها إلى Capy.

تأسستْ منصةُ Embedded في عام 2023 تحتَ قيادةِ أوليغ تشانتشيكوف، وهي متخصصةٌ في الخدماتِ الماليةِ المدمجةِ.

بينما تأسستْ Mitgo في عام 2022 على يدِ ألكساندر باكمان، وتخططُ لتسهيلِ أكثرَ من 7% من حجمِ معاملاتِ التسويقِ بالعمولةِ، المتوقعِ أنْ يتجاوزَ 15.7 مليارَ دولارٍ هذا العامِ.

ومن المقررِ إطلاقُ أولى حلولِ Capy في الربعِ الثالثِ من عام 2024، وتركزُ على منتجاتِ الدفعِ المبكرِ. يهدفُ المشروعُ إلى تقليلِ فتراتِ الدفعِ من المتوسطِ الحاليِّ الذي يتراوحُ بين 60-120 يوماً إلى يومٍ واحدٍ فقط، لمعالجةِ مشكلةِ فتراتِ الانتظارِ الطويلةِ للدفعِ.

هذا وتجري Capy حاليّاً محادثاتٍ مع مؤسساتٍ ماليةٍ كبرى، ومن المتوقعِ الإعلانُ عن شراكاتٍ في مناطقِ الشرقِ الأوسطِ وشمالِ أفريقيا (MENA)، وأوروبا، وأمريكا الشمالية، وغيرها من المناطقِ الرئيسيةِ قريباً.

وفي يناير، أطلقتْ Mitgo منصةَ Takefluence، وهي منصةٌ تهدفُ إلى ربطِ منشئي المحتوى وعشاقِ وسائلِ التواصلِ الاجتماعيِّ بالعلاماتِ التجاريةِ في منطقةِ الشرقِ الأوسطِ وشمالِ أفريقيا.

كما تُوَفِّرُ Takefluence استراتيجيةَ أداءٍ للعلاماتِ التجاريةِ تتضمنُ التسويقَ الهجينَ والتكلفةَ لكلِّ عمليةِ استحواذٍ (CPA)، وتهدفُ إلى جذبِ ما يصلُ إلى ثلاثةِ ملايينَ مستخدمٍ خلالَ العامينِ المقبلينِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: