الرئيسية الأخبار National Pulse تستثمر في Aleta Planet لدعمها في الشرق الأوسط

National Pulse تستثمر في Aleta Planet لدعمها في الشرق الأوسط

من خلال إقامة مشروعٍ مشتركٍ يستهدفُ التّعاملات التّجارية العابرة للحدود في القطّاعات الزّراعيّة واللّوجستيّة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركةُ الإدارة الاستراتيجيّة "ناشيونال بالس" (National Pulse) الّتي تتّخذُ من الإمارات مقرّاً لها، عن استثمارها في شركة "أليتا بلانت" (Aleta Planet) المزوّد لحلول الدفع ومقرّها سنغافورة، ولم يتمّ الكشف عن التّفاصيل الماليّة لهذا الاستثمار.

ولكن، يهدفُ هذا الاستثمارُ إلى دعمِ توسّع "أليتا بلانت" في الإمارات والشّرق الأوسط وأفريقيا، كما تُخطّطُ الشّركة لإنشاء مشروعٍ مشتركٍ مع "ناشيونال بالس" يُركّزُ على التّعاملات التّجاريّة العابرة للحدودِ بين الشّركات، مستهدفاً في البداية قطّاعي الزّراعة والخدمات اللّوجستيّة في منطقة الشرّق الأوسط.

تأسّست "أليتا بلانت" في عام 2014، وتُسهِّل المدفوعات العالميّة بما في ذلك منصّة "يونيون باي" (UnionPay) الصّينيّة، وتُعالج ما يقربُ من 2 مليار دولارٍ من المدفوعات العابرة للحدود سنويّاً. بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر الشّركة البطاقة الافتراضيّة AP-1 للمدفوعات عبر رمز الاستجابةِ السّريعة والمدفوعات اللّاتلامسية عبر "يونيون باي"، ممّا يُفيد السّياح والشّركات الصّغيرة والمتوسّطة في سنغافورة بتوفير معاملاتٍ أسرع وأرخص.

علاوةً على ذلك، طوّرت "أليتا بلانت" منصّةً تعتمدُ على تقنية البلوكشين تسمى "جلوبال تريسر" (Global Tracer) بالتّعاون مع شركة البلوكشين "دي موتو" (DiMuto) ومقرّها سنغافورة، إذ تتحقّقُ هذه المنصّةُ من حالةِ البضائع القابلة للتلف وتسهيل المدفوعات العابرة للحدودِ بين المورّدين وتجّار التّجزئة.

ومن خلال هذا التّعاون الجديد، تسعى "أليتا بلانت" إلى تعزيز حضورها في السّوق العالميّة مع توسيعِ نطاقِ خدماتها لتلبية احتياجاتِ الشّركات في منطقةِ الشّرق الأوسط وأفريقيا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: