الرئيسية الأخبار NOW Money تؤمن تمويلاً بقيمة 4 ملايين دولار لتوسيع أعمالها

NOW Money تؤمن تمويلاً بقيمة 4 ملايين دولار لتوسيع أعمالها

تستهدف الشركة تحسين الشمول المالي للعمال ذوي الدخل المنخفض في منطقة مجلس التعاون الخليجي من خلال تقديم خدمات مصرفية رقمية آمنة ومتطورة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ مٌتوفّرٌ أيضاً باللٌغة الإنجليزيّة هنا.

أعلنت شركةُ NOW Money، التي تتّخذُ من دبي مقرّاً لها والمُتخصّصة في التّكنولوجيا الماليّة والخدمات المصرفية والرّواتب الرّقميّة، عن إتمامِ جولة تمويلٍ جديدةٍ بقيمة 4 ملايين دولارٍ. وهذا الاستثمار يأتي في إطار الجولة الثّانية من التّمويل منذ استحواذ الشّركة بقيادة مارك نوتر ونيكولاس أندين في عام 2023.

تعتبرُ NOW Money رائدةً في تقديم حلولٍ مصرفيّةٍ رقميّةٍ آمنةٍ للعمّال ذوي الدّخل المُنخفضِ في منطقة مجلس التّعاون الخليجيّ، وستستخدم الشّركة هذه الأموال لتوسيع عمليّاتها وتحسين منتجاتها التّكنولوجيّة، ممّا يُعزّز من قدرتها على تلبية احتياجات الفئاتِ المحرومة ماليّاً في المنطقة.

مع تزايد الحاجةِ إلى خدماتٍ مصرفيّةٍ ميسورةٍ وتعليمٍ ماليٍّ مناسبٍ، تلتزم NOW Money بسدّ الفجوة في الشّمول الماليّ للعمّال المهاجرين من ذوي الدّخل المُنخفض في دول مجلس التّعاون الخليجيّ. وقد عبّر نيكولاس أندين، الرّئيس التّنفيذيّ للشّركة، عن سعادته بتأمين هذا الاستثمار قائلاً: "نحن مسرورون بهذا الاستثمار الذي يعكسُ الثّقة في رؤية NOW Money وإمكانيّة تأثيرها الاجتماعيّ والاقتصاديّ الإيجابيّ. وهذا التّمويل سيساعدنا على تسريع نموّنا، وتعزيز الابتكار ودعم مهمّتنا في تعزيز الشّمول الماليّ. وبدعم مستثمرينا، نحن على أتمّ استعدادٍ لتحقيق تقدّمٍ كبيرٍ في توسيع نطاق خدماتنا المصرفيّة وجعلها أكثر وصولاً للفئات المحرومة في منطقة الخليج".

تتميّزُ NOW Money بنهجها المُبتكر والشّفاف في تلبية احتياجات الفئات السّكانيّة المحرومة ماليّاً. ومن خلال استخدام التّكنولوجيا المُتقدّمة، تُوفّر الشّركةُ للعمّال المهاجرين إمكانيّة الوصول إلى الخدمات المصرفيّة الأساسيّة، مثل: التّحويلات ودفع الفواتير وحسابات التّوفير، وذلك عبر تطبيق جوّالٍ سهل الاستخدام يدعم عدّة لغاتٍ. بالإضافة إلى ذلك، تُقدّم الشّركةُ تدريباتٍ ماليّةٍ مباشرةٍ لتعزيز التّعليم الماليّ الآمن في المنطقةِ.

تأسّست NOW Money في عام 2015 على يد إيان ديلون وكاثرين بود، وتُركّز منذ ذلك الحين على تقديم خدماتٍ مصرفيّةٍ عبر الجوّال للعمّال من جميع مستويات الدّخل. وتُقدّم الشّركة خدماتٍ ماليّةٍ منخفضة التّكلفة تشملُ تعبئة الرّصيد المحليّ والدّوليّ عبر الجوال، واستخدام بطاقة فيزا بدون تلامسٍ للمعاملات عبر الإنترنت والمُشتريات، وتحويل الأموال عبر الحدود بأقلّ أسعار الصّرف لإرسال الأموال إلى عائلات العمّال في أوطانهم. حصلت الشّركة على أكثر من 20 جائزةً دوليّةً للشّمول الماليّ وهي مدعومةٌ من قبل صناديق رأس المال الاستثماريّ للتّكنولوجيا الماليّة، والبنوك، والهيئات التّنظيميّة المعروفة عالميّاً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: