الرئيسية الأخبار Okhtboot تجمع مليون ريال سعودي لتوسع خدمات العناية بالسيارات

Okhtboot تجمع مليون ريال سعودي لتوسع خدمات العناية بالسيارات

تحصلُ شركة أخطبوط على تمويل مبدئيٍّ بدعمٍ من مستثمرين ملائكيين، مع خططٍ للتّوسع والنّموّ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ أيضاً باللّغة الإنجليزيّة هنا.

أعلنت شركة Okhtboot السّعودية المُتخصِّصة في خدماتِ العناية بالسيّارات عن جمعِ مليونِ ريالٍ سعوديٍّ (270,000 دولارٍ أمريكيٍّ) في جولة تمويلٍ مبدئيٍّ بمشاركة عددٍ من المُستثمرين الملائكيّين.

تأسَّست Okhtboot في عام 2023 بواسطة Lun Startup Studio وأحمد العيسى، وتُقدّمُ خدماتِ غسيلٍ وتلميعِ السيّارات عند الطلبِ من خلال تطبيقها المحمولِ، واستطاعت الشّركةُ منذ انطلاقها جذبَ أكثر من 18,000 مستخدمٍ وتنفيذَ آلافِ الطّلباتِ بنجاحٍ.

سيدعم هذا الاستثمارُ خططَ النموِّ والتوسُّعِ لشركة Okhtboot، والّتي تشملُ زيادة عددِ المستخدمين وتوسيعَ نطاقِ الخدماتِ المقدَّمة، وقد نجحت Okhtboot أيضاً في تشكيلِ شراكاتٍ مع عدّةِ جهاتٍ حكوميّةٍ بهدف توسيعِ عمليّاتها عبر نظامِ الامتياز التّجاريّ.

كما وتطمحُ Okhtboot إلى تعزيزِ مكانتها في السّوق السّعودي من خلال تقديم خدماتٍ مُتميّزةٍ وسهلة الوصول للعملاءِ، إذ يُتيح التّطبيقُ للمستخدمين طلبَ خدماتِ غسيلٍ وتلميعِ السيّارات بسهولةٍ، ممّا يُوفّر لهم الوقتَ والجهدَ ويضمن نظافةَ سيّاراتهم بأعلى معاييرِ الجودةِ. وتسعى Okhtboot للاستفادةِ من هذا التّمويلِ لتعزيزِ بنيتِها التّحتيّةِ التّقنيّةِ وتحسينِ تجربةِ المستخدمين، بالإضافةِ إلى تطويرِ عمليّاتها التّشغيليّةِ لتلبيةِ الطّلب المُتزايد على خدماتها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: