الرئيسية الأخبار Powder Beauty الإماراتية تُغلق جولة تمويل ما قبل السلسلة A

Powder Beauty الإماراتية تُغلق جولة تمويل ما قبل السلسلة A

بمشاركة مستثمرين إقليميّين بارزين، استعداداً للتوسّع في السّوق السعودية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

نجحت منصة Powder Beauty (باودر بيوتي) الإماراتيّة، وهي أوّل منصّة إلكترونيّة في الشّرق الأوسط مملوكةٍ للنّساء ومتخصّصةٍ في منتجات الجمال والصّحة الواعية، في إغلاق جولةٍ تمويلٍ قبل السّلسلة A. قادت هذه الجولة مجموعةً من المستثمرين البارزين، من بينهم سارة وماغنوس أولسون من خلال مشروعهم "Sophia Collective"، وصندوق "NKHEL" الذي يديره نيثين ونيخيل كاماث، مؤسّسا شركة "Zerodha"، كما شارك في هذه الجولة عددٌ من المستثمرين الملائكيّين البارزين في المنطقة، من بينهم مها طيبة من برنامج "Shark Tank Arabia".

يُعدّ هذا التّمويل خطوةً هامّةً لمنصّة باودر بيوتي، حيث سيمكنها من توسيع عمليّاتها في السّوق السّعودية، الّذي يُقدّر حجمه بنحو 8.7 مليار دولارٍ، ويُتوقّع أن يصلَ إلى 39 مليار دولارٍ بحلول عام 2033، وتأسّست باودر بيوتي في عام 2018 على يد آيات توفيق، أمينة غريمن، ومريم مصال، وهي تسعى لتقديم تجربة تسوّقٍ متميّزةٍ تجمع بين منتجات الجمال والعافية الواعية.

شاهد أيضاً: i'SUPPLY تُنهي جولة التمويل ما قبل السلسلة A

مع هذه الأموال الجديدة، تُخطّط باودر بيوتي لإدخال علاماتٍ تجاريّةٍ جديدةٍ وتوسيع فئات منتجاتها لتشملَ العناية بالبشرة، والعناية بالشّعر، والمكياج، ومنتجات الصّحة والعافية، وتهدفُ المنصّةُ إلى تلبية احتياجات المرأة العصريّة الّتي تبحثُ عن منتجاتٍ مستدامةٍ وصديقةٍ للبيئة.

تُعدّ هذه الخطوةُ جزءاً من استراتيجية باودر بيوتي للتوسّع في المنطقة، خاصّةً في ظلّ النّموّ السّريع لسوق الجمال الواعي في المملكة العربية السّعوديّة، ويعكسُ هذا التّمويل الثّقة الكبيرة التي يضعها المستثمرون في إمكانيّات المنصّة وقدرتها على تحقيق نموٍّ مستدامٍ في قطّاع يشهد طلباً متزايداً على المنتجات الصّديقة للبيئة والواعية. 

وتسعى باودر بيوتي لتكون الوجهة الأولى للمرأة العربيّة الّتي تبحث عن خيارات جمالٍ وصحّةٍ تعكسُ قيمها واحتياجاتها، ممّا يُعزّز من مكانتها كلاعبٍ رئيسيٍّ في هذا القطّاع الحيويّ في المنطقة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: