الرئيسية الأخبار Presight تطلق مجموعة الذكاء الاصطناعي المؤسسي الجديدة

Presight تطلق مجموعة الذكاء الاصطناعي المؤسسي الجديدة

تتضمن منتجَيْ Presight Vitruvian وPresight Connect، لتعزيز القيمة التجارية باستخدام التعلم الآلي والتحليلات التنبؤية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أَعْلَنَتْ شركةُ Presight عن إطلاقِ مجموعةِ الذكاءِ الاصطناعيِّ المؤسسيِّ Enterprise AI Suite، والتي تتضمنُ منتجَيْن: Presight Vitruvian وPresight Connect.

تَسْتَخْدِمُ مجموعةُ الذكاءِ الاصطناعيِّ المؤسسيِّ من Presight التعلمَ الآليَّ، ومعالجةَ اللغةِ الطبيعيةِ، والتحليلاتِ التنبؤيةَ، ونماذجَ اللغةِ الكبيرةِ، والذكاءَ الاصطناعيَّ التوليديَّ لتحقيقِ قيمةٍ تجاريةٍ. تَتَكَامَلُ هذه المجموعةُ مع تكديسِ التكنولوجيا الخاصَّةِ بالمنظمةِ، مما يُمَكِّنُ التعلمَ العميقَ، ويمكنُ نشرُها على الخوادم المحليةِ، أو على السحابةِ أو ضمن بيئاتٍ منفصلةٍ لأقصى درجاتِ الأمانِ.


Presight Connect is a UAE-hosted, cloud-based AI assistant that offers a collaborative framework where humans and AI agents work together intelligently. It connects with world-class SaaS systems and business applications to deliver valuable business insights.

وPresight Vitruvian هي منصةُ ذكاءِ اصطناعيٍّ تعملُ على الخوادم المحليةِ، وتُدِيرُ المعلوماتِ على نطاقٍ واسعٍ، تتعلمُ من بياناتِ وأنظمةِ المنظمةِ الموثوقةِ، وتوفرُ رؤىً تجاريةً عميقةً عبرَ حالاتِ الاستخدامِ المختلفةِ والقطاعاتِ المتعددةِ.

بينما Presight Connect هو مساعدُ ذكاءِ اصطناعيٍّ قائمٌ على السحابةِ، يُسْتَضَافُ في الإماراتِ العربيةِ المتحدةِ، ويُقَدِّمُ إطاراً تعاونيّاً حيثُ يعملُ البشرُ والوكلاءُ الذكاءُ الاصطناعيُّ معاً بذكاءٍ. يَتَّصِلُ بأنظمةِ SaaS العالميةِ وتطبيقاتِ الأعمالِ لتقديمِ رؤىً تجاريةٍ قيمةٍ.

هذا وتُعْتَبَرُ Presight شركةً عامةً مُدْرَجَةً في سوقِ أبوظبي للأوراقِ الماليةِ (ADX) وتملكُها بشكلٍ كبيرٍ شركةُ G42 أبوظبي. تدمجُ الشركةُ البياناتِ الكبيرةَ والتحليلاتِ والذكاءَ الاصطناعيَّ لخدمةِ عدةِ قطاعاتٍ.

وقبلَ أيامٍ، شَرَكَتْ Presight مع منصةِ Wand AI الأمريكيةِ للذكاءِ الاصطناعيِّ ذاتيةِ الخدمةِ لنشرِ مساعدي ذكاءٍ اصطناعيٍّ مؤسسيٍّ عبرَ الإماراتِ العربيةِ المتحدةِ.

سيقدمانِ معاً حلولَ ذكاءِ اصطناعيٍّ مبتكرةً لقطاعاتِ الماليةِ والتجزئةِ والعقاراتِ والبناءِ والقانونِ وغيرها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: