الرئيسية الأخبار Qardy تؤمن جولة استثمارية من 7 أرقام لدعم المشاريع الصغيرة

Qardy تؤمن جولة استثمارية من 7 أرقام لدعم المشاريع الصغيرة

أول منصّة إقراض رقميّة في مصر والمنطقة، تجذبُ استثماراتٍ ضخمةً وتُحقّق نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

نجحت منصّةُ Qardy، وهي أوّل سوقٍ للإقراضِ الرّقميّ في مصر ومنطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، في تأمينِ جولةٍ استثماريّةٍ من 7 أرقام في مرحلةِ ما قبل التّأسيس، وشارك في هذه الجولة الاستثماريّة كلٌّ من White Field Ventures وVastly Valuable Ventures، إلى جانب عددٍ من المستثمرين الملائكيّين. ومنذ إطلاقها التّجريبيّ في أواخر عام 2022، اجتذبت Qardy أكثر من 6000 عميلٍ من الشّركات على منصّتها، وقد سهّلت المنصّة تنفيذَ معاملات قروض بقيمةٍ تزيد عن 12 مليون دولارٍ.

تقدّم Qardy مجموعةً واسعةً من البرامج الماليّة المُصمّمة خصيصاً، لدعم احتياجاتِ رأس المال العامل والتّوسّع الرّأسمالي للمشاريع المُتناهية الصّغر والصّغيرة والمتوسّطة (MSMEs)، ويتمّ تحقيق ذلكَ من خلال شبكةٍ واسعةٍ من المؤسّسات الماليّة، بما في ذلك البنوك الوطنيّة والتّجاريّة، وشركاتِ التّأجير التّمويليّ، وشركات التّخصيم، وشركات التّمويل الأصغر.

تعدُّ هذه الخطوةُ إنجازاً كبيراً لمنصة Qardy، الّتي تسعى لتقديمِ حلول تمويلٍ مبتكرةٍ للشّركات الصّغيرة والمتوسّطة، ممّا يُعزّزُ من قدراتها على النّموّ والتّوسّع في السّوق، ومع تزايد الاهتمام بالتّحوّل الرّقميّ في القطّاع الماليّ، وتُبرز Qardy نفسها كمساهمٍ رئيسيٍّ في تطويرِ البنية التّحتيّة الماليّة الرّقميّة في المنطقةِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: