الرئيسية الأخبار Revent تجمع 900,000 دولار في جولة ما قبل التأسيس

Revent تجمع 900,000 دولار في جولة ما قبل التأسيس

المنصة تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات والسعودية بأجهزة تقنية مستعملة بجودة عالية وباشتراكات شهرية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت منصّة Revent الإلكترونيّة، التي تتّخذ من الإمارات مقرّاً لها، عن نجاحها في جمع 900,000 دولارٍ ضمن جولة ما قبل التّأسيس، بتمويلٍ من شركة Techstars ومجموعةٍ من المستثمرين الملائكيين. وتأسّست Revent في عام 2022 على يد بالديب سينغ وذانانجاي شوباي، وتُقدّم أجهزةً تقنيّةً مستعملةً بجودةٍ عاليةٍ للشّركات الصّغيرة والمتوسّطة في الإمارات والسعودية باشتراكاتٍ شهريّةٍ.

سيتم استخدام هذه الأموال لبناء منصّةٍ ذاتيّة الخدمة للأعمال، بالإضافة إلى زيادة قاعدة عملاء Revent في السّعودية. وقال ذانانجاي شوباي، الشّريك المؤسّس لشركة Revent: "هناك حوالي 2 مليون شركة صغيرة ومتوسّطة في الإمارات والسعودية تنفق ما يصل إلى 22% من رأس مالها المحدود على أصولٍ قابلةٍ للاستهلاك، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات والهواتف. Revent تخلق بنكاً من الأجهزة ذات الجودة العالية ومكتباً افتراضيّاً لتقنية المعلومات مدعوماً بالذكاء الاصطناعي، يُمكن لهذه الشّركات الاستفادة منه لتقليل نفقاتها الرّأسماليّة وتركيز رأس المال على النّمو".

شهدت جولة ما قبل التّأسيس مشاركة مستثمرين ملائكيين بارزين من صناعات التجارة الإلكترونية وSaaS، إلى جانب Techstars. وقال السّيد فيجاي تيراتراي، المدير العام لشركة Techstars: "توفّر Revent أجهزةً بتكلفةٍ ملكيّةٍ أقلّ بنسبةٍ تصل إلى 40% للأعمال مقارنةً بالخيارات التّقليديّة، وهذا هو أحد أسباب النّمو السّريع للشّركة".

وأضاف بالديب سينغ، الشّريك المؤسّس والرّئيس التّنفيذي لشركة Revent، أنّ الأموال ستستخدم لبناء منصّةٍ ذاتية الخدمة للأعمال، حيث يُمكنها إدارة أجهزتها، ودفع الفواتير ورفع طلبات الدّعم لمكتب تقنية المعلومات المدعوم بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى زيادة قاعدة العملاء في السعودية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: