الرئيسية الأخبار Samsung تُطلق أرقّ بطاقات ذاكرة LPDDR5X DRAM في العالم

Samsung تُطلق أرقّ بطاقات ذاكرة LPDDR5X DRAM في العالم

بقدراتٍ تصل إلى 36 غيغابايت وسُمك 0.65 ملم، مُعززةً بالأداء الحراريّ وتدفق الهواء داخل الأجهزة الذّكيّة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزية من هنا.

أعلنت شركةُ Samsung عن بدءِ الإنتاجِ الضّخم لبطاقاتِ الذّاكرة LPDDR5X DRAM، الّتي تُعد الأرقّ في العالمِ بسُمك يبلغ حوالي 0.65 مليمتراً، ويُعدّ هذا النّموذجُ الجديدُ أرقّ بنسبة 0.06 مليمتراً من الحزمِ التّقليديّة لبطاقات LPDDR5X.

وقدّمت الشّركةُ تقنيةَ تغليفٍ جديدةً وعمليّة تلميعٍ مُحسّنةً للجهةِ الخلفيةِ لتحقيقِ هذا السُّمك المُخفّضِ، وصرّحت Samsung بأنّ تصميمَ البطاقةِ الجديدةِ أرقّ بنسبة 9% من النّماذج السّابقة من LPDDR5X، ويتميّزُ بزيادةٍ قدرها 21.2% في مقاومةِ الحرارةِ، ويُسهمُ هذا التّصميمُ في تحسين تدفّق الهواء داخل الهواتف الذّكيّة، وهو أمرٌ بالغ الأهمّية لإدارةِ الحرارةِ في الأجهزة الّتي تحتوي على معالجاتٍ مُتقدّمةٍ.

تُقدّم بطاقات الذاكرة LPDDR5X DRAM أداءً محسّناً في إدارة الذّاكرةِ والحرارةِ داخل حزمةٍ مدمجةٍ، وتُخطّط Samsung لتوفير بطاقات LPDDR5X الجديدة بسعاتٍ تصلِ إلى 24 غيغابايت و36 غيغابايت، كما تُخطّطُ الشّركةُ لتطويرِ بطاقاتٍ أكثر كفاءةً وأعلى سعةً في المستقبلِ.

تأتي هذه الخطوةُ من Samsung ضمن مساعيها المُستمرّة للابتكار والتّطويرِ في مجالِ تكنولوجيا الذّاكرة، ممّا يُعزّز مكانتها الرّياديّة في السّوق، ويُوفّر للمستهلكين أداءً محسّنًا وتجربة استخدام أفضل، وتُتيح هذه البطاقاتُ الجديدةُ للهواتف الذّكيّة إدارة أفضل للحرارةِ، ممّا يُساعد على الحفاظِ على الأداء العالي للأجهزة في ظلّ الاستخدام الكثيف.

ويُمكن للمستخدمين التّطلّع إلى الأجهزةِ الجديدةِ الّتي ستحتوي على بطاقات الذاكرة LPDDR5X DRAM، حيث ستوفّر تجربةً أكثر سلاسةً وكفاءةً في استخدامِ التّطبيقاتِ المُتقدّمةِ والألعاب ذات المُتطلّباتِ العاليةِ للأداء، وتُظهرُ Samsung مرّةً أُخرى التزامها بتقديم أحدث التّقنيات وأكثرها تطوّراً لعملائها في جميعِ أنحاءِ العالمِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: