الرئيسية الأخبار Sentient Labs تحصل على 85 مليون دولار في جولة تمويل أولية

Sentient Labs تحصل على 85 مليون دولار في جولة تمويل أولية

ستستخدم الشركة هذه الأموال لتطوير منصتها مفتوحة المصدر للذكاء الاصطناعي، وتوظيف خبراء في أبحاث الذكاء الاصطناعي وهندسة البلوكشين، والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية والجهات الصناعية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

حَصَلَتْ شركةُ Sentient Labs، وهي شركةٌ ناشئةٌ مقرّها الإمارات ومتخصّصةٌ في الذّكاء الاصطناعي القائمِ على تقنية البلوكشين، على تمويلٍ قدره 85 مليونَ دولارٍ في جولةِ تمويلٍ أوليةٍ. تَمَّ قيادةُ الجولةِ من قِبَلِ Founders Fund التابعةِ لبتر ثيل وPantera Capital وFramework Ventures، بمشاركةِ مستثمرينَ إضافيينَ مثل Arrington Capital وCanonical وDao5 وDelphi وDispersion وEthereal وFolius وForesight وHack VC وHashkey وHypersphere وIDG وMirana وNomad وPrimitive Ventures وProtagonist وRepublic وRobot Ventures وSky9 وSpartan وSymbolic Capital وTopology وغيرهم.

تأسست شركةُ Sentient Labs في عام 2024 على يد سانديب نايلوال وبرامود فيسواناث وهيمانشو تياجي، وتهدف إلى جعل تطوير الذكاء الاصطناعي متاحاً ومفيداً للجميع.

ستستخدمُ الشركةُ هذه الأموالَ لتطوير منصتِها مفتوحةِ المصدر للذكاء الاصطناعي، وتوظيفِ خبراءَ في أبحاثِ الذكاء الاصطناعي وهندسةِ البلوكشين، والتعاونِ مع المؤسسات الأكاديمية والجهاتِ الصناعية.

تعتمدُ Sentient Labs على برامجَ من Polygon لبناء منصةِ ذكاءٍ اصطناعي مدفوعةٍ بالمجتمع باستخدام تقنية البلوكشين. ويكافئُ النظامُ المهندسينَ على المهامِّ مثل تصنيفِ البيانات وتحسينها، وهي مهامٌ ضروريةٌ لتدريبِ نماذجِ الذكاء الاصطناعي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: