الرئيسية الأخبار Stride Ventures تستثمر مليون دولار في منصة Maalexi

Stride Ventures تستثمر مليون دولار في منصة Maalexi

الاستثمار يُعزّز توسّع Maalexi الإماراتية في إدارة المخاطر الغذائية، بعد جولة تمويلية بقيادة Global Ventures

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أعلنت شركةُ Stride Ventures، وهي شركة تمويل دينٍ مغامرٍ مقرّها الهند، عن أوّل استثمارٍ دينٍ مغامر لها في منطقة الخليج، حيثُ استثمرتْ مليونَ دولارٍ في منصةِ Maalexi، وهي منصّةُ إدارةِ مخاطرٍ مقرها الإماراتُ العربيةُ المتحدة.

سيُستخدمُ هذا التمويلُ لدعمِ Maalexi في توسعةِ خططِ نموِّها وتعزيزِ قدراتِها التشغيلية.

تأسستْ Maalexi في عامِ 2021 على يدِ عَزمِ باشا (Azam Pasha) وروهيت ماجهي (Rohit Majhi)، وهي منصةُ إدارةِ مخاطرٍ مصممةٌ للشركاتِ الصغيرةِ في قطاعي الأغذيةِ والأعمالِ الزراعية.

يتمتعُ عزمُ باشا بخبرةٍ تزيدُ عن عشرينَ عاماً في إدارةِ سلسلةِ التوريدِ الغذائيةِ والتمويلِ التجاريِّ الزراعيِّ. أما روهيت ماجهي، فلديهِ خبرةٌ واسعةٌ في الاستشاراتِ الإداريةِ في شركةِ Deloitte، وقد قادَ وظائفَ تقنيةً في شركاتٍ ناشئةٍ أمريكيةٍ تعملُ في مجالِ سلسلةِ التوريد.

توفرُ Maalexi أدواتٍ مثلَ العقودِ الرقميةِ، والفحصِ المدعومِ بالذكاءِ الاصطناعيِّ، والتوثيقِ المصادقِ عليهِ بتقنيةِ البلوكشين. تُسهّلُ هذهِ الأدواتُ عمليةَ شراءِ الإمداداتِ الغذائيةِ من قِبلِ المشترينَ الزراعيينَ الصغارِ من المنتجينَ والمصدرينَ الزراعيينَ الصغارِ في جميعِ أنحاءِ العالم.

في ينايرَ الماضي، جمعتْ Maalexi 3 ملايينَ دولارٍ في جولةِ تمويلٍ قبلَ السلسلةِ A بقيادةِ شركةِ Global Ventures.

خلالَ العامِ الماضي، انضمَّ مئاتُ المستخدمينَ إلى منصةِ Maalexi، مما سهَّلَ شراءَ ملايينِ الكيلوجراماتِ من الإمداداتِ الغذائيةِ عبرَ 70 منتجاً، ومن 27 دولةً مختلفة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: