الرئيسية الأخبار Tenmou البحرينية تستثمر في منصتي Tajweed و Travilege

Tenmou البحرينية تستثمر في منصتي Tajweed و Travilege

بهدف تعزيز الابتكار في قطّاع التّكنولوجيا المحليّ ودعم نموّ الشّركات النّاشئة في المنطقة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنكليزيّة من هنا.

أعلنت شركةُ Tenmou، الشّركةُ الأولى في البحرين للاستثمارات الملائكيّة، عن استثمارها في شركتين ناشئتين بحرينيتين، هما "Tajweed" و "Travilege"، وهذه الخطوةُ تأتي في إطار سعي Tenmou لدعم القطّاع التّكنولوجيّ في البحرين وتعزيز ريادة الأعمال بين الشّباب البحرينيّ.

تأسّست منصّةُ Tajweed على يد خليل القاهري، وهي منصّةٌ رقميّةٌ مُتخصّصةٌ في تعليم القرآن الكريم واللّغة العربيّة، وتسعى Tajweed إلى تقديم أدواتٍ تعليميّةٍ متطوّرةٍ تُسهّلُ على المستخدمين تعلّم القرآن وتجويده بطريقةٍ تفاعليّةٍ وحديثةٍ.

أمّا Travilege، الّتي أسّسها سلمان المرزوق في عام 2021، فهي منصّة برمجيّات ERP تعملُ بنظام B2B2C مُخصّصة لوكالات السّفر، وتهدفُ إلى تحسين إدارة عمليّات وكالات السّفر عبر تقديم حلولٍ تقنيّةٍ متكاملةٍ تُلبّي احتياجات السّوق المتنامية.

تسعى Tenmou من خلال استراتيجيّتها الاستثماريّة إلى تعزيز ثقافة الاستثمار الملائكيّ في البحرين، مع التّركيز على دعم الشّركات النّاشئة في مجال التّكنولوجيا الّتي تمتلكُ إمكانات توسّعٍ كبيرةً، وقد حقّقت Tenmou عوائد تجاوزت ثلاثة أضعاف استثماراتها الأوليّة في غضون 4 سنواتٍ فقط، ممّا يُعزّز دورها كشريكٍ رئيسيٍّ في تمويل روّاد الأعمال البحرينيّين.

هذه الاستثماراتُ الجديدةُ تعكسُ التزام Tenmou المستمرّ بدعم الابتكار وتعزيز النّموّ الاقتصاديّ في البحرين، وذلك من خلال تمكين الشّركات النّاشئة وتوفير البيئة الملائمة لها لتحقيق النّجاح. وتستمرُّ الشّركُة بلعب دورٍ محوريٍّ في بناء منظومة ريادة الأعمال في البحرين، ممّا يُساهم في تعزيز الاقتصاد الرّقميّ ودعم الابتكار.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: