الرئيسية الأخبار The Browser تعلن عن إطلاق متصفح Arc Search على أجهزة Android

The Browser تعلن عن إطلاق متصفح Arc Search على أجهزة Android

المُعزّز بالذكاء الاصطناعي مع ميّزات تلخيص الصّفحات وحظر الإعلانات وتنظيم التّبويبات وتزامن البيانات عبر الأجهزة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركةُ The Browser Company عن أنّ متصفّحها المُعزّز بالذكاء الاصطناعي Arc Search، سيكون متاحاً قريباً على أجهزة Android، وقد كشفت الشّركة عن لمحةٍ أوليّةٍ من التّطبيق الجديد الخاصّ بنظام Android من خلال مقطع فيديو قصيرٍ نُشر على حسابها الرّسميّ على منصّة Threads.

أُطلق Arc Search لأوّل مرّةٍ على نظام iOS العام الماضي، ومن المُتوقّع أن يجلبَ ميّزاته المُبتكرة قريباً إلى نظام Android، وتُشير التّوقّعات إلى أنّ المُتصفّح سيعمل على محرّك Chromium، المُشابه لمتصفح Google Chrome.

يتميّز متصفح Arc Search بعدّة خصائص فريدةٍ، من بينها ميّزة Browse For Me الّتي تقوم بسرعةٍ بتلخيص صفحات الويب الكاملة إلى أدلّةٍ منظّمةٍ، ممّا يسمح للمستخدمين بالحصول على إجاباتٍ، ودروسٍ أو اقتراحاتٍ من خلال تصفّح مصادر متعدّدةٍ، كما يشتمل المُتصفّح على حظر الإعلانات المُدمج، ووضع القراءة البسيط لتقليل الفوضى البصريّة، بالإضافة إلى القدرة على تنظيم التّبويبات وأرشفتها بسهولةٍ.

يُمكن للمستخدمين تشغيل Arc Search مباشرةً من لوحة المفاتيح، كما أنّه يشتمل على ميّزة البحث الصّوتيّ المُدمج، ويُتيح المتصفّح أيضاً مزامنة التّبويبات المفتوحة، وسجلّ التّصفح، وكلمات المرور عبر جميع الأجهزة، ممّا يضمن تجربة تصفّحٍ متكاملةً وسلسةً بين مختلف المنصّات.

بفضل هذه الميّزات المُبتكرة، يُتوقّع أن يُحدِثَ متصفح Arc Search نقلةً نوعيّةً في تجربة المستخدم على أجهزة Android، خصوصاً مع اعتماده على تقنيّات الذكاء الاصطناعي لتحسين عمليّة التّصفح وتبسيطها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: