الرئيسية الأخبار The Lending Hub تحصل على تمويل بقيمة 12 مليون ريال سعودي

The Lending Hub تحصل على تمويل بقيمة 12 مليون ريال سعودي

بهدف تقديم خدماتٍ ماليّةٍ مبتكرةٍ مع دعم حلول التمويل الجماعي في السّوق السّعوديّ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت منصّة The Lending Hub، المُتخصّصة في تقديم حلول التّمويل الجماعيّ من نظيرٍ إلى نظيرٍ، عن إغلاق جولةٍ استثماريّةٍ جديدةٍ بقيمة 12 مليون ريالٍ سعوديٍّ (3.20 مليون دولارٍ أمريكيٍّ) خلال فعاليّات مؤتمر FinTech24 الّذي عُقد في الرياض. قادت هذه الجولة الاستثماريّة مؤسّسة Embark، إلى جانب عددٍ من المستثمرين الملائكيّين.

تُعتبر Embark منظّمة متخصّصة في تطوير الأعمال وتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية، وتسعى المؤسّسة من خلال استثماراتها إلى دعم المشاريع النّاشئة والمُبتكرة في مجالات التّقنية والتّمويل والذّكاء الاصطناعي، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030. 

تأسّست The Lending Hub في عام 2023 بهدف توفير منصّةٍ رقميّةٍ مبتكرةٍ تربط بين الأفراد الذين يبحثون عن تمويلٍ وبين المستثمرين الرّاغبين في تحقيق عوائد استثماريّة، كما وتعمل المنصّة على تسهيل عمليّة التّمويل الجماعيّ من نظيرٍ إلى نظيرٍ، ممّا يُتيح للأفراد الوصول إلى التّمويل بطريقةٍ أسهل وأكثر شفافيّةٍ .

بفضل هذا الاستثمار الجديد، تُخطّط The Lending Hub لتوسيع نطاق خدماتها وإدخال حلول تمويلٍ إضافيّةٍ تُلبّي احتياجات السّوق المتنوّعة، ويعكس هذا التّوجه التزام المنصّة بدعم ريادة الأعمال في المملكة وتعزيز الابتكار في القطّاع الماليّ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: