الرئيسية الأخبار TikTok تُطلق دردشات جماعية وتعزّز تجربة الرياضات الإلكترونية

TikTok تُطلق دردشات جماعية وتعزّز تجربة الرياضات الإلكترونية

كاشفةً عن ميّزاتٍ مبتكرةٍ تُسهّل التّواصل الجماعيّ، مع إطلاق مركزٍ جديدٍ لمتابعة محتوى كأس العالم للألعاب الإلكترونية بالتعاون مع EWCF

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

في خطوةٍ جديدةٍ لتعزيزِ تجربة مستخدميها، أطلقت منصّة TikTok ميّزةَ الدّردشات الجماعيّة للمستخدمين الّذين تبلغُ أعمارهم 16 عاماً فأكثر، وهذه الميّزةُ تسدُّ فجوةً كانت تُميّز المنصّة عن غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي مثل "Instagram". الآن، يُمكن للمستخدمين إنشاء دردشاتٍ جماعيّةٍ تضمّ ما يصلُ إلى 32 شخصاً، ممّا يُسهّل عليهم مشاركةَ المُحتوى مع عدّة أصدقاء في وقتٍ واحدٍ دون الحاجة إلى استخدام تطبيقاتِ الرّسائل الخارجيّة.

لإنشاء دردشةٍ جماعيّةٍ، يُمكن للمستخدمين الذّهاب إلى صندوق الوارد (Inbox) واختيار خيار الدّردشة (Chat)، أو إنشاء مجموعةٍ مباشرةٍ من خلال منشورٍ بالضّغط على زرّ المُشاركة واختيار إنشاء دردشةٍ جماعيّةٍ مع الأصدقاء (Create group chat with friends). وهناك بعضُ القواعد الّتي يجبُ مراعاتها، حيث يُمكن فقط للأصدقاء أو المتابعين المشتركين دعوتكَ للانضمام إلى دردشةٍ جماعيّةٍ، ويجبُ أن يكونَ لدى المستخدمين الّذين تقلّ أعمارهم عن 18 عاماً على الأقل صديقٌ مشتركٌ واحدٌ في المجموعة للانضمام.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت TikTok ملصقاتٍ جديدةً إلى الرّسائل المُباشرة، حيث يُمكن للمستخدمين الاختيار من بين ملصقاتٍ موجودةٍ أو إنشاء ملصقاتٍ مخصّصةٍ لإضفاء طابعٍ شخصيٍّ على محادثاتهم.

وفي سياقٍ آخر، أعلنت TikTok مؤخّراً عن شراكتها مع Esports World Cup Foundation (EWCF)؛ لتعزيز تجربة عشّاق الرّياضات الإلكترونيّة على مستوى العالم، وتهدفُ هذه الشّراكةُ إلى تحسين التّفاعل وتنوّع المحتوى خلال بطولة كأس العالم للرّياضات الإلكترونيّة المُقامة في الرّياض، المملكة العربيّة السّعودية.

كجزءٍ من هذه الشّراكة، ستُطلقُ TikTok مركزاً مخصّصاً لبطولة كأس العالم للرّياضات الإلكترونيّة داخل التّطبيق، ليكون بمثابة منصّةٍ مركزيّةٍ لعرض محتوى البطولة، وسيتضمّنُ هذا المركز محتوىً من المذيعين الرّسميّين، والفرق، واللّاعبين. بالإضافة إلى ذلك، ستُنتج Esports World Cup محتوىً حصريّاً لـTikTok، لتعزيز التّعاون مع مبتكري المُحتوى على المنصّة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: