الرئيسية الأخبار Tumodo تتعاون مع Tabby لتحسين إدارة السفر في الإمارات

Tumodo تتعاون مع Tabby لتحسين إدارة السفر في الإمارات

تومودو الإماراتية وTabby السعودية تتعاونان لتعزيز إدارة السفر، مما يساعد في تقليل نفقات السفر وتسهيل تخطيط الرحلات التجارية لفريق الموارد البشرية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا.

أعلنت شركة Tumodo، المُتخصّصة في تكنولوجيا السّفر ومقرّها الإمارات، عن شراكتها الجديدة مع شركة التكنولوجيا المالية السعودية Tabby بهدف تعزيز نموّ قطّاع السّفر في الإمارات. وهذه الشّراكة ستتيحُ لـ Tumodo دمج خدماتها في نظام إدارة السّفر الخاصّ بـTabby، ممّا سيساعد فريق الموارد البشريّة في Tabby على تخطيط وإدارة الرّحلات التّجاريّة بشكلٍ أكثر فعاليّةً.

Tumodo، التي تأسّست في عام 2022 بواسطة فلاديمير كوكورين، هي منصة سفر B2B تساعد الشّركات في تنظيم رحلاتها التّجاريّة، ممّا يؤدّي إلى تقليل النّفقات المُتعلّقة بالسّفر بنسبةٍ تصل إلى 35% في المتوسّط.

وفي يناير الماضي، أنهت Tumodo جولةً استثماريّةً قبل التّأسيس بقيمة 35 مليون دولارٍ من مستثمرين ملائكيّين، بهدف تعزيز وجودها في الإمارات، ودعم تطوير منتجاتٍ جديدةٍ، واستكشاف فرص الشّراكة.

تفتخر Tumodo بشراكاتها مع أكثر من 400 شركة طيران حول العالم، وتوفّر لعملائها خيارات إقامةٍ تتجاوز 2 مليون خيارٍ. ومن ناحيةٍ أخرى، أطلق حسام عرب شركة Tabby في الإمارات عام 2019، وهي شركةٌ متخصّصةٌ في حلول "اشتر الآن وادفع لاحقاً" (BNPL). وتحقّق Tabby حاليّاً حجم معاملاتٍ سنويّاً يزيد عن 6 مليارات دولارٍ.

كانت Tabby قد انتقلت مؤخّراً من مقرّها في دبي إلى الرياض، وجمعت 200 مليون دولارٍ في جولتها التّمويليّة من الفئة D العام الماضي، ممّا رفع قيمتها إلى 1.5 مليار دولارٍ. وهذا يأتي بعد أقلّ من عامٍ من جولةٍ تمويليّةٍ بقيمة 58 مليون دولارٍ من الفئة C بقيادة Sequoia Capital India وSTV، وكلاهما شارك في جولة التّمويل الأخيرة التي جعلت Tabby تصل إلى تصنيف شركة يونيكورن.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: