الرئيسية الأخبار Warehouse Gym تتلقى استثماراً لتعزيز تواجدها في الخليج

Warehouse Gym تتلقى استثماراً لتعزيز تواجدها في الخليج

مع خططٍ لفتح 30 صالة ًجديدةً في الإمارات والسعودية، وتطوير حلول الذكاء الاصطناعي لدعم تجربة اللياقة البدنية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

تلقّت سلسلة الصّالات الرّياضيّة الفاخرة Warehouse Gym في الإمارات استثماراً من شركة Levant Capital، المُتخصّصة في إدارة الأصول والاستثمارات الخاصّة، لدعم خطط التّوسع في الأسواق الرّئيسيّة لدول مجلس التّعاون الخليجيّ، ولتعزيز خدماتها في مجال اللّياقة البدنيّة في ظلّ التّركيز المتزايد على الصّحة والعافية في المنطقة. ورغم أنّ قيمة الاستثمار لم تُفصح عنها، إلّا أنّه يهدف إلى مساعدة الشّركة على توسيع تواجدها وتعزيز عروضها لتلبية الاحتياجات المتناميّة للسّوق.

تُشغّل Warehouse Gym حاليّاً 10 صالاتٍ رياضيّة في الإمارات بمواقع متميّزة مثل القوز، ومركز دبي الماليّ العالميّ، ونادي جميرا بارك، وياس باي، وسوق الينابيع، والخوانيج. وتهدف الشّركة إلى زيادة عدد فروعها إلى 30 فرعاً في الإمارات والسّعودية خلال الأربع سنوات المقبلة، ممّا يعكس رؤية الشّركة في توسيع حضورها الإقليميّ.

وفي سياق الحديث عن خطط الشّركة، أشار كيفن تيكسيرا، الشّريك المؤسّس والرّئيس التّنفيذيّ لـ Warehouse Gym، إلى أنّ الشّركة تُركّز على دمج أحدث تقنيات اللّياقة البدنيّة والتّركيز على الاتّجاهات الصّحيّة الحديثة؛ لتقديم تجربةٍ متكاملةٍ لأعضائها. وأوضح تيكسيرا قائلاً: "نعمل على تطوير حلولٍ تعتمد على الذكاء الاصطناعي لفهم احتياجات عملائنا بشكلٍ أفضل، إذ باستخدام خوارزميّاتٍ متقدّمةٍ، ستقدّم حلولنا الذّكيّة توصيات تدريبٍ شخصيّةٍ، مع تتبّع التّقدّم، وتوفّر رؤىً مخصّصةٍ بناءً على مستويات اللّياقة الفرديّة، إذ ستساعد هذه المقاربة أعضاءنا على تحسين تدريباتهم وتمكّننا من خدمتهم بشكلٍ أفضل".

كما كشف تيكسيرا عن تطوير منصّةٍ رقميّةٍ تُتيح للأعضاء الوصول إلى خبرات اللّياقة البدنيّة في أيّ وقتٍ ومن أيّ مكانٍ، قائلاً: "نحن على وشك إطلاق المرحلة الأولى من هذه المبادرة، والّتي ستتيح لأعضائنا الوصول إلى معارف قيّمةٍ في مجال اللّياقة البدنيّة، مما يمكّنهم من التّحكّم بصحتهم بشكلٍ كاملٍ".

وعن الاستثمار من Levant Capital، أوضح تيكسيرا أن المستثمرَ يهدف إلى تعزيز مبيعات الشّركة وربحيّتها من خلال التّركيز على نموّ قاعدة الأعضاء، وتحسين العروض الرّئيسيّة، والتّوسّع إلى مواقع جديدةٍ عبر الإمارات ودول الخليج. وأضاف قائلاً: "يعمل فريق Levant Capital بشكلٍ وثيقٍ مع الإدارة لضمان توافر الهياكل الإداريّة، والأنظمة، والعمليّات، والموارد الماليّة، والموارد البشرية المطلوبة لتحقيق هذه الخطّة الطّموحة".

تشهد سوق اللّياقة البدنيّة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا نموّاً ملحوظاً بمعدّلٍ سنويٍّ يصل إلى 30% منذ عام 2020. وتُقدّر قيمة سوق اللّياقة في الإمارات بـ 550 مليون دولارٍ أمريكيٍّ، فيما تبلغ قيمة السّوق السّعوديّة حوالي 1.7 مليار دولارٍ، كما وتهيمن السّلاسل الرّياضيّة على 60% من سوق اللّياقة في الإمارات و50% في السّعودية، ممّا يشير إلى وجود فرصٍ كبيرةٍ للنّموّ المستقبليّ في هذه الأسواق.

تبرز هذه الاستثمارات والخطط التّوسعيّة كجزءٍ من تطوّر قطّاع اللّياقة البدنيّة في المنطقة، وتساهم في تعزيز توجه الأفراد نحو تبنّي أنماط حياةٍ أكثر صحّةً ورفاهيّةً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: