الرئيسية الأخبار Zoom تُطلق تطبيقاً جديداً لتحرير النصوص بالذكاء الاصطناعي

Zoom تُطلق تطبيقاً جديداً لتحرير النصوص بالذكاء الاصطناعي

أعلنت الشّركةُ عن إطلاق تطبيق "Zoom Docs" الذي يستخدم الذكاء الصناعي لتحرير وإنشاء وتلخيص المستندات، بهدف تحسين التعاون والإنتاجية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقالُ متوفّرٌ باللّغة الإنجليزيّة من هنا.

أعلنت شركةُ التّكنولوجيّا الاتّصاليّة "Zoom" عن إطلاقِ تطبيقٍ جديدٍ، لتحريرِ المُستندات يحملُ اسم "Zoom Docs"، والّذي يستخدمُ منصّةَ AI Companion الخاصّة بالشّركة، لمساعدةِ المُستخدمين في تحريرِ النّصوص وإنشائها وتلخيصها، ويُعَدُّ هذا التّطبيقُ الأوّل في مجموعةِ Zoom Workplace الّذي يتميّز بتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي المُدمجةِ.

يُحوِّل Zoom Docs المعلوماتِ المُستخلصةَ من اجتماعاتِ Zoom إلى مستنداتٍ عمليّةٍ وقواعدَ معرفيّةٍ، ممّا يُمكِّن الفرق من التّركيز على الأعمالِ المهمّةِ، وتهدفُ هذه الأداةُ الجديدةُ إلى تحسينِ التّعاون والإنتاجيّة من خلال تنظيمِ المعلوماتِ، ودمجِ مُلخّصات الاجتماعاتِ مع المٌستندات، ودعم التّحرير المُشتركِ أثناء الاجتماعاتِ، كما ويساعدُ المساعدُ الذّكيّ في التّطبيق على توليِد المُحتوى، ومراجعتهِ، وتلخيصهِ، وترجمتهِ.

يتوفّرُ Zoom Docs مجّاناً، حيث يُتيحُ للمستخدمين إنشاء عددٍ غير محدودٍ من المُستندات بدون ميّزات الذكاء الاصطناعي المُتقدّمةِ، ويُمكن للمستخدمين أيضاً التّعاون فيما يصلُ إلى 10 مستنداتٍ، أمّا مشتركو Zoom Workplace، فسيتمتعون بوصولٍ إلى ميّزاتٍ ذكيّةٍ إضافيّةٍ دون أيّ تكلفةٍ إضافيّةٍ. ويُمكن تنزيل التّطبيق من موقعِ Zoom على الويب، أو استخدامه عبر تطبيقِ Zoom Web، أو الوصول إليه من خلال موقع Zoom Docs.

تسعى Zoom من خلالِ هذه الخطوةِ إلى تعزيز تجربةِ المُستخدمين وجعل عمليّة التّعاون أكثر سلاسةً وفعاليّةً، ممّا يعكسُ التزامَ الشّركة بالابتكارِ والتّطوير المُستمرّ في مجال التّكنولوجيا الاتّصاليّة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: