الرئيسية الأخبار إطلاق قاعدة البيانات GaussDB في السعودية من Huawei Cloud

إطلاق قاعدة البيانات GaussDB في السعودية من Huawei Cloud

تقدم Huawei Cloud قاعدة البيانات GaussDB في السعودية، حلاً متقدماً يُعزز الأداء والأمان ويوفر مرونة عالية للشركات والمؤسسات

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أعلنت شركةُ Huawei Cloud، الذّراع السّحابيّة لشركة Huawei العالميّة، عن إطلاق قاعدة البيانات المُتقدّمة GaussDB في المملكة العربية السعودية. ويعدّ هذا الحلّ الجديد استجابةً لتحديّات قواعد البيانات التّقليديّة المُتعلّقة بالمرونة، والتّوفر، والأداء، والأمان.

يمتاز GaussDB بقدرته على توفير المعلومات مع إمكانيّة استعادة البيانات من الكوارث على مستوى المدينة وضمان عدم فقدان نقطة الاسترجاع (RPO)، ممّا يضمن استمرار تشغيل التّطبيقات الحرجة دون انقطاعٍ. كما يدعم GaussDB قدرة معالجةٍ تصل إلى 1.5 مليون معاملةٍ في الدّقيقة الواحدة على عقدةٍ واحدةٍ، و15 مليون معاملةٍ في الدّقيقة عبر 32 عقدةٍ.

بالإضافة إلى ذلك، يضمن GaussDB أعلى معايير الأمان من خلال التّشفير الكامل وشهادة CC EAL4+. وتتمتّع قاعدة البيانات بقدرة توسيع لتتجاوز 1,000 عقدة في دقائق معدودةٍ لتلبية أحمال العمل العاليّة، وتسهّل GaussDB عمليّة تشخيص المشكلات وحلّها بسرعةٍ، بالإضافة إلى تبسيط عمليٍات النّشر والهجرة.

وقد تم اعتماد GaussDB في أكثر من 2,500 مشروع لعملاء Huawei Cloud حول العالم في قطّاعاتٍ متنوّعةٍ تشمل الماليّة، والحكومة، والتّصنيع.

تأسّست منطقة Huawei Cloud في الرياض في سبتمبر 2023 كمركزٍ لخدمات السّحابة في الشّرق الأوسط وآسيا الوسطى. وفي مايو، أطلقت Huawei Cloud منطقة القاهرة، لتدخل بذلك خدمات السّحابة العامّة إلى مصر والمنطقة الأوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعدّ منطقة القاهرة هي المنطقة السحابيّة الثّالثة والثّلاثين لـ Huawei حول العالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: