الرئيسية الأخبار إطلاق قمة ومعرض "جيتكس ديجي_هيلث 5.0 آسيا" في تايلاند!

إطلاق قمة ومعرض "جيتكس ديجي_هيلث 5.0 آسيا" في تايلاند!

بالتزامن مع "ميديكال فير تايلاند" الرائد في آسيا و خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر 2025

Sponsored Content
images header

هذا المقال متوفر أيضاً باللغة الإنجليزية هنا

أعلنت "جيتكس جلوبال" (GITEX GLOBAL)، أكبر حدثٍ تكنولوجيٍّ عالميّ يُقام في دبي، عن إطلاق معرض وقمّة "جيتكس ديجي_هيلث 5.0 آسيا" (GITEX DIGI_HEALTH 5.0 Expo-Summit Asia) في تايلاند، خلال الفترة الواقعة بين 10 إلى 12 سبتمبر 2025. يُنظر إلى هذا الحدث كفرصةٍ كبيرةٍ لتايلاند لتحقيق قفزةٍ نوعيّةٍ في قطاع الرّعاية الصّحيّة بفضل تقنيّاتٍ مبتكرة تهدف إلى تحسين القدرة على تحمّل تكاليف العلاج، وزيادة الطلّب على العلاجات المتخصّصة في الخارج، وتعزيز التّشخيصات الطّبيّة المتقدّمة.

يُقام هذا الحدث بتنظيمٍ من "كون العالميّة" (KAOUN International)، الشّريك الدّوليّ لمركز دبي التّجاري العالميّ (DWTC)، بالتّعاون مع معرض "ميديكال فير تايلاند" (MEDICAL FAIR THAILAND) الذي تنظّمه "ميسي دوسلدورف آسيا" (Messe Düsseldorf Asia)، وهو أكبر وأشمل حدثٍ طبيٍّ وصحيٍّ في تايلاند.

وجاء الإعلان الرّسميّ عن هذا التّعاون الاستراتيجيّ على هامش معرض "ميديكال فير آسيا 2024" (MEDICAL FAIR ASIA 2024) الذي أُقيم هذا الشّهر في سنغافورة. وشارك في الإعلان كل من جيرنوت رينجلينج، المدير الإداري لـ"ميسي دوسلدورف آسيا"، وتريكسي لوه ميرماند، الرّئيسة التّنفيذية لـ"كون العالمية " ونائب الرّئيس التّنفيذي لمركز دبي التّجاري العالميّ. يعكس هذا الإعلان توسّع الشراكة الاستراتيجيّة بين اثنتين من أقوى العلامات التجارية العالمية في مجالي التكنولوجيا والرّعاية الصحيّة، بهدف إحداث تحوّلٍ جذري في قطاع الرعاية الصّحيّة في آسيا.

سيتعاون كلٌّ من مركز دبي التّجاري العالميّ وشركة "ميسي دوسلدورف آسيا" في تنظيم معرض "ميديكال فير" و"جيتكس ديجي_هيلث 5.0" كحدثين مترابطين، بهدف استغلال الفرص العالميّة وتقديم خدماتٍ شاملةٍ لقطاع الرّعاية الصّحيّة في سنغافورة وتايلاند.

إطلاق قمة ومعرض "جيتكس ديجي_هيلث 5.0 آسيا" في تايلاند!تريكسي لوه ميرماند وجيرنوت رينجلينج

وأوضحت تريكسي لوه ميرماند أهمّية هذا التّعاون بقولها: "يشهد سوق الصّحّة الرّقميّة في جنوب شرق آسيا نموّاً سريعاً، ويُعدّ محرّكاً رئيساً للنموّ الاقتصادي والابتكار. من خلال شراكتنا الاستراتيجيّة مع 'ميسي دوسلدورف آسيا'، نعمل على بناء قدرات جديدة ومراكز تميّز في مجال الرّعاية الصّحيّة الرّقميّة. اتّحاد العلامات التّجارية الأقوى في التّكنولوجيا والرّعاية الصّحيّة لتسريع الرّقمنة في هذا القطاع، هو خطوةٌ أولى مهمّة نحو إنشاء مركز تميّزٍ فعّال".

وأضاف جيرنوت رينجلينج: "نقل 'جيتكس ديجي_هيلث 5.0' من سنغافورة إلى تايلاند العام المقبل هو خطوةٌ استراتيجيّةٌ تستفيد من النّموّ السّريع لتايلاند كمركزٍ عالميّ للسّياحة الطّبيّة. سيتيح لنا هذا التوسّع الاستفادة من النّظام الصّحيّ الفريد في البلاد وتزايد الطّلب على الابتكارات الصحيّة الرّقميّة، مما يوفّر منصّة قوية للتّعاونات الصّناعيّة التّحويليّة. مع توحيد قوّة القيادة التّكنولوجيّة لسنغافورة مع تميّز الرّعاية الصّحيّة في تايلاند، نتوقّع تقديم حدثٍ سيعزّز بشكلٍ كبيرٍ من تطوّر الصّحة الرّقميّة في جنوب شرق آسيا".

سيجمع هذا التّعاون الاستراتيجي بين "ميديكال فير تايلاند" و"جيتكس" في قطاع الصّحّة والطب، قادة الحكومات، وممارسي الرّعاية الصحيّة العالميّين، والخبراء الرّقميّين، والمستثمرين، وصنّاع السّياسات، والشّركات النّاشئة، والباحثين، لاستكشاف التّأثير التّحوليّ للذّكاء الاصطناعيّ والرّقمنة في تعزيز الرّعاية الصّحيّة.

ستُركّز النّسخة الافتتاحية من "جيتكس ديجي_هيلث 5.0" في تايلاند عام 2025 على هذه التّعاونات، حيث ستعرض حلولاً تقنيّةً صحيّةً متطوّرةً وستكون منصّةً شاملةً لتعزيز التّعاونات المثمرة، ممّا سيسرّع من نموّ صناعة الصّحّة الرّقميّة في جنوب شرق آسيا.

للمزيد من المعلومات حول "جيتكس ديجي_هيلث 5.0" الذي أُقيم في تايلاند بين 10 و12 سبتمبر 2025، يُرجى زيارة: www.gitexdigihealth.com.

وفيما يتعلّق بخططها المستقبليّة، ستواصل "جيتكس" توسّعها في المنطقة من خلال إطلاق النّسخة الأولى من "جيتكس آسيا" (GITEX ASIA) في سنغافورة خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2025، حيث ستكون بوابةً رئيسةً للسّوق الآسيوي، تربط المنطقة بشبكةٍ عالميّةٍ من الشّركات التّكنولوجيّة الرّائدة، وروّاد الشّركات الناشئة، والمستثمرين، وروّاد الذّكاء الاصطناعيّ، وقادة الحكومات، وأهم مؤسّسات البحث والتّطوير.

لمزيدٍ من التّفاصيل، يُرجى زيارة: www.gitexasia.com.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: